رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري على حساب سموحة

نشر
الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

يلتقي في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره سموحة على ملعب "الأهلي وي السلام" ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يدخل مباراة اليوم وهو في صدارة الدوري برصيد 15 نقطة محققا العلامة الكاملة حتى الآن بعد الفوز في الـ5 جولات الماضية بالبطولة وهو الفريق الوحيد الذي حقق ذلك الأمر حتى الآن.

أما فريق سموحة فيدخل مباراة اليوم وهو في المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط من أصل 4 مباريات خاضها حتى الآن فاز في واحدة وتعادل في 3 لقاءات وله مباراة مؤجلة أمام فريق طلائع الجيش.

ويسعى الأهلي في مباراة اليوم لتحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها بالدوري وحصد الثلاث نقاط في ظل سعيه لحسم لقب البطولة المحلية مبكرا مستغلا تعثر الزمالك وبيراميدز.

وطالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من لاعبيه ضرورة تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات محذرا إياهم من التخاذل والتهاون.

قائمة الأهلي 

ضمت قائمة الأهلي لمباراة سموحة 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي.

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم علي معلول والسولية للإصابة واستمرار غياب محمود عبد المنعم كهربا.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام سموحة

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراته أمام سموحة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم.

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف وبيرسي تاو .

على جانب آخر يسعى فريق سموحة صاحب المركز الحادي عشر لتحسين أوضاعه بتحقيق الفوز على الأهلي وحصد الثلاث نقاط.

عاجل