رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة طنطا يبحث مع الملحق الثقافي السعودي تعزيز التعاون

نشر
جامعة طنطا
جامعة طنطا

بحث الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا مع الدكتور أحمد بن عبد الله الفريح الملحق الثقافي للسفارة السعودية بالقاهرة، سبل تعزيز التعاون في مجال التعليم العالي والدراسات العليا، في إطار اهتمام جامعة طنطا بتنفيذ مبادرة تعلم في مصر واهتمامها باستقبال الطلاب الوافدين من المملكة العربية السعودية، لما بين الدولتين من علاقات وطيدة وتاريخية. 
وذكرت جامعة طنطا - في بيان صادر اليوم الأربعاء - أنه جاء ذلك خلال استقبال الملحق الثقافي للسفارة السعودية بالقاهرة، رئيس الجامعة. 
وأشاد الملحق الثقافي للسفارة السعودية بالقاهرة - خلال اللقاء - بدور جامعة طنطا الأكاديمي، التي أصبحت منارة التعليم والمعرفة بالدلتا.. مشيدا بالخدمات التي تقدمها للطلاب السعوديين الوافدين وأثنى على التطوير الذي شهدته وحدة التعاون الدولي بالجامعة بعد تطويرها لخدمة الطلاب الوافدين. 
ومن جانبه، أشاد رئيس جامعة طنطا بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين مصر والمملكة العربية السعودية، مؤكدا أن الجامعة تحرص على تعزيز سبل التعاون في المجال التعليمي والأكاديمي مع الجامعات العربية وعقد الشراكات العلمية ودعم ملف الطلاب الوافدين.
وقدم رئيس جامعة طنطا خلال اللقاء عرض عن إمكانيات جامعة طنطا ومكانتها الريادية ، بجانب الخدمات المتميزة التي تقدمها الجامعة للطلاب الوافدين، موضحا انه تم رقمنة كل الخدمات الطلابية وتوفير إقامة متميزة بالمدن الجامعية وإتاحة برامج متميزة في أحدث العلوم والتخصصات وكذلك خدمات الشباك الواحد. 
في ختام اللقاء قدم الدكتور ذكى درع الجامعة إلى الدكتور الفريح الذي بادله تسليم درع السفارة السعودية بالقاهرة .

عاجل