رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طرح البرومو الرسمي للدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

نشر
مهرجان القاهرة السينمائي
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

طرح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، اليوم الأربعاء، البرومو الرسمي للدورة 43 من المهرجان المنتظر انطلاقها بعد غد الجمعة، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب.

وكشفت مبادرة الإعلام في الشرق الأوسط (MEMI) عن فريق الخبراء الذي يشارك في الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي التي تقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، وذلك للسنة الثالثة على التوالي بالتعاون مع منصة أيام القاهرة لصناعة السينما التي تقام في الفترة من 1 إلى 5 ديسمبر.

ويتشكل فريق خبراء المبادرة من العديد من أشهر منتجي برامج الشاشة والتلفزيون والمؤلفين، وهم: ديفيد آيزاكس رئيس قسم جون ويلز للشاشة والتليفزيون بجامعة كاليفورنيا الجنوبية، ومورت ناثان أستاذ كتابة السيناريو في جامعة تشابمان، وبول فولي أستاذ مساعد في جامعة كاليفورنيا الجنوبية بكلية الفنون السينمائية، وجيل كوندون أستاذة كتابة السيناريو في جامعة تشابمان التي تمتلك خبرة تتجاوز 20 سنة في الكتابة الكوميدية للتلفزيون.

وتُقام الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).