رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فاطمة عيد تطرح كليب "اضحك وسيبها على الله"

نشر
مستقبل وطن نيوز

طرحت المطربة فاطمة عيد كليب أغنيتها الجديدة "اضحك وسيبها على الله"، على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب وصفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. 
الأغنية كلمات أحمد سرور، ألحان أحمد العتباني، ميكس وماستر ماهر صلاح، انتاج ريتشارد الحاج، منتج فني حسام محمد.

من جانبه قال المنتج ريتشارد الحاج، في بيان اليوم الأربعاء، إن الأغنية الشعبية تطورت بشكل كبير، ولكن أصوات القامات الكبيرة مثل فاطمة عيد نجاحها مضمون، لأنها صاحبة رصيد كبير لدى الجمهور، وتتمتع بشعبية كبيرة في كل ربوع مصر، وأغنية "اضحك وسيبها على الله" دعوة للتفاؤل والخروج من الضغوط الحياتية اليومية، وليست شعبية بالمفهوم الصريح، وأتوقع أن تكون لها ردود فعل قوية.

وأضاف: الفترة القادمة سوف تشهد موجة أنتاج قوية لكبار المطربين في مواجهة أغاني المهرجانات التي تحتاج للاندثار، بدون شك أنا مع تطور المزيكا، ولكن أرفض تمامًا الكلمات المسفة والبذيئة ، الصوت الجيد قادر على أداء كل أنماط الأغنية، دون تصنيف.

بينما أكدت الفنانة فاطمة عيد أنها دائمًا تبحث عن التغيير والفكرة المختلفة في أغنياتها و"اضحك وسيبها على الله" حالة جديدة بالنسبة لها تدعوا للفرح والابتسامة والتفاؤل، وتؤكد أن الأغنية الشعبية مازالت بخير وتحظى بإعجاب عامه الشعب.

عاجل