رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد طرحها.. فاطمة عيد: أغنية «اضحك وسيبها على الله» حالة جديدة وتدعو للتفاؤل

نشر
المطربة فاطمة عيد
المطربة فاطمة عيد

قالت المطربة فاطمة عيد، إنها دائما ما تبحث عن التغيير والفكرة المختلفة في أغنيها، موضحة أن أغنيتها الجديدة "اضحك وسيبها على الله" حالة جديدة بالنسبة لها وتدعو للفرح والابتسامة والتفاؤل، لافتة إلى أن الأغنية ما زالت بخير وتحظي بإعجاب عامة الشعب.

وأضافت فاطمة عيد - في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء -: "أتمنى أن أجد من الأصوات الواعدة من يخلف فاطمة عيد لأنه حتى الآن لم يتيسر ذلك".

وكانت المطربة الكبيرة فاطمة عيد طرحت اليوم الأربعاء، كليب أغنيتها الجديدة "اضحك وسيبها على الله"، على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وصفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كليب "اضحك وسيبها على الله" من كلمات أحمد سرور، ألحان أحمد العتباني، ميكس وماستر ماهر صلاح، انتاج ريتشارد الحاج، منتج فني حسام محمد.

وتقول كلمات الأغنية: "اضحك وسيبها علي الله، يا صباحنا اللي نادي واليوم اللي بادي بالضحكة الجميلة، وعلي الله اتُكلنا ماهو عالم بحالنا والشيلة التقيلة، اضحك وسيبها علي الله تلاقي الدنيا بتضحك ليك، علي ايه حاسبها وشايل الهم ده ربك حاسس بيك، وارمي حمولك على اللي بأيده يفرحنا هو اللي لينا مهما، جينا أو روحنا، ده اللي راضي بقليلة بكرة الخير يجيله، يصفى ويهدى باله واللي سبقنا  قالها ربك بيعدلها ما هو كله بأوانه، اضحك وسيبها.. على إيه حاسبها".

عاجل