رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل وفاة الإذاعية منيرة يوسف كبيرة مذيعات شبكة الشباب والرياضة

نشر
الإذاعية منيرة يوسف
الإذاعية منيرة يوسف

توفيت اليوم الأربعاء، الإذاعية منيرة يوسف، كبيرة مذيعات شبكة الشباب والرياضة، ووالدة المذيعة الرياضية الشابة مريم سميح، بعد صراع مع المرض.

ونعت صفحة «ماسبيرو الأصل» المتخصصة بنشر أخبار إعلاميي ماسبيرو عبر «فيسبوك»، المذيعة الراحلة، قائلة: «وفاة الإذاعية منيرة يوسف، تعازينا لأسرتها ولزملائها بقطاع الإذاعة وبإذاعة الشباب والرياضة».

وتشيع جنازة الإذاعية منيرة يوسف اليوم من مستشفى المعلمين بالقاهرة، وتدفن الراحلة بمقابر العائلة بطريق الفيوم، ولم تحدد الأسرة حتى الآن موعد ومكان العزاء.

وكانت منيرة يوسف، مدير عام وكبيرة مذيعي إذاعة الشباب والرياضية، وظهرت خلال الفترة الماضية عبر عدد من البرامج الحوارية التلفزيونية.

الإذاعية منيرة يوسف حاصلة على ليسانس آداب لغة عبرية جامعة القاهرة 1982، كما حصلت على الدكتوراه الفخرية، وعملت "قارئة نشرة أخبار" في البرنامج العام، إلا أن رئيس الإذاعة في ذلك الوقت ألحقها بإذاعة الشباب والرياضة.

ومن البرامج التي قدمتها منيرة يوسف برنامج "غلطة عمر" من السجون وكانت تحصل على تصريح من وزارة الداخلية ومن مصلحة السجون وتقوم بالتسجيل مع حالات من مسجونات تتحدثن كل منهن عن الظروف التي أدت إلى سجنهن، أما البرنامج الثاني فكان "بسمة أمل" يقوم على فكرة خيرية حيث يتبرع الأطباء لعلاج حالات حرجة من المحتاجين وتقديم أجهزة تعويضية وإجراء عمليات.

كما قدمت الإذاعية منيرة يوسف برنامج "بصراحة" وكانت تلتقي من خلاله بالمسؤولين من وزراء ومحافظين وأعضاء مجلس النواب.