رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح مبنى القيادة والتحكم الجديد في الدقهلية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، مبنى القيادة والتحكم الجديد، التابع لديوان عام المحافظة، على مساحة إجمالية 5 آلاف متر مربع، بشارع الجيش، بتكلفة 68 مليون جنيه.


ويضم المبنى أكبر غرفة مراقبة مركزية تحتوي على أحدث أنظمة المراقبة الحديثة.

وقال المحافظ إن مبنى القيادة والتحكم، أنشئ لتأمين كافة شوارع مدينة المنصورة كمرحلة أولى من خلال تركيب أحدث كاميرات المراقبة للحفاظ على حياة المواطنين وإدارة الأزمات المختلفة، التي من خلالها سيجري التحكم في جميع شوارع مدينة المنصورة، لضبط العملية الأمنية والمرورية بالمدينة والسيطرة على أي أزمة في الحال. 

وأضاف المحافظ أن المرحلة الثانية سيتم خلالها ربط كافة مراكز ومدن المحافظة، بغرفة مراقبة مركزيه أخرى لتأمين المحافظة بالكامل.
 

وتابع أن المبنى يضم قاعة لاستقبال أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، يوم الأربعاء من كل أسبوع، لبحث ومناقشة الموضوعات التي تتعلق بالمواطنين والمشروعات الخدمية المقدمة لهم في كافة القطاعات.
 


وتفقد المحافظ والمرافقون، أدوار المبنى، الذي أنشئ على مساحة 550 مترا، ويتكون من طابق أرضي وطابقين علويين، ويضم الأرضى جراج، ومجموعة غرف للأمن، والأول يضم مكاتب إدارية وغرفة عمليات وتحكم لشوارع مدينة المنصورة، وقاعة للاجتماعات، والثاني يضم غرفة تحكم احتياطية لتغطية باقي مدن ومراكز المحافظة، وقاعة للتدريب.



ولفت المحافظ إلى أن هذا المبنى يعد نقلة حضارية ونوعيه تفخر بها مدينه المنصورة بصفة خاصة ومحافظة الدقهلية بصفه عامة.