رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل العثور على جثة سائق في البحيرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات وزارة الداخلية، تفاصيل العثور على جثة سائق في محافظة البحيرة، وتبين أن عاطلين وراء قتله لسرقته، وتم إلقاء القبض عليهما واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتبلغ لمركز شرطة رشيد بمديرية أمن البحيرة، بالعثور على جثة أحد الأشخاص سائق، وقرر والده عدم تواجد مركبة "التوك توك" والهاتف المحمول الخاصين بنجله.

وجرى تشكيل فريق بحث مشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، حيث اختمر في ذهنهما سرقة إحدى مركبات "توك توك" والتخلص من قائدها وحال تواجدهما بمدينة رشيد استوقفا المجني عليه بمركبة "التوك توك" وطلبا منه توصيلهما لمدينة إدكو ولدى سيرهم بالطريق المشار إليه قام أحدهم بالتعدي على المجني بحجر وأفقده الوعي واستوليا على "التوك توك" والهاتف المحمول.

كما جرى تقنين الإجراءات واستهدافهما، وأمكن ضبطهما وبحوزتهما الهاتف المستولى عليه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.

وأضافا بقيامهما بالتخلص من اللوحات المعدنية الخاصة بمركبة "التوك توك" بإلقائها بأحد المصارف وبيع مركبة التوك توك لأحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الدوار "سيئ النية" أمكن ضبطه ومركبة التوك توك المستولى عليه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة للتحقيق.