رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عضوية نادي الزمالك.. تعرف على الشروط والمميزات

نشر
عضوية نادي الزمالك
عضوية نادي الزمالك

تعد عضوية نادي الزمالك ضمن الموارد الرئيسية للنادي، بالإضافة إلى الاشتراكات السنوية للأعضاء لا سيما بعد إصدار قانون الرياضة الذي ينص على دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز الشباب، والتراجع عن دعم الأندية الرياضية مما تسبب في إصدار الجمعيات العمومية قرارات زيادة أسعار الاشتراكات في عضويتها.

عضوية نادي الزمالك

مميزات عضوية نادي الزمالك

وعن مميزات عضوية نادي الزمالك قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك السابقة برئاسة حسين لبيب، تقسيط قيمة عضوية نادي الزمالك للأعضاء الجدد الراغبين في الاشتراك في عضوية النادي، وذلك من خلال بنكي الأهلي المصري وبنك بركة.

واتفقت إدارة نادي الزمالك، مع البنك الأهلي المصري وبنك البركة على تقسيط سعر عضوية نادي الزمالك بأقل فائدة وأطول فترة سداد.

وعلى العضو الذي يرغب في عمل عضوية نادي الزمالك التواصل مع البنك الأهلي علي الخط الساخن 19623 أو بنك البركة علي رقم تليفون 19373 أو زيارة أقرب فرع لهما، لمعرفة الأوراق المطلوبة وسعر الفائدة حسب مدة التقسيط التي يرغب فيها كل عضو.

شروط عضوية نادي الزمالك
 

يجب على العميل الراغب في التقدم للعضوية في النادي، معرفة شروط عضوية نادي الزمالك، فعليه أولا سحب استمارة عضوية جديدة بقيمة 150 جنيه مصري من الخزينة. مع إحضار خطاب موجه من العمل إلى النادي، وخطاب من التأمينات في حالة الخروج على المعاش، تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي الخاص بالمتقدم، على أن تكون سارية المفعول، وإحضار الأصل من أجل الاطلاع. إرفاق صورة من المؤهل الدراسي الحاصل عليه مع إحضار المستند الأصلي للاطلاع، وتقديم صحيفة الحالة الجنائية الخاصة به. ضرورة تقديم عدد 2 صورة شخصية للعميل المتقدم، ولكل فرد من أفراد الأسرة، على أن تكون صور حديثة وواضحة. إحضار صور شهادات ميلاد الأبناء، وينبغي أن تكون شهادات كمبيوتر، وصورة واضحة من قسيمة الزواج، كما يجب على العميل القيام بالتوقيع على صحة الأوراق والمستندات المقدمة للنادي.

شروط عضوية نادي الزمالك


سعر عضوية نادي الزمالك

كانت إدارة الأبيض أعلنت عن سعر عضوية نادي الزمالك 2021، بعد زيادة أسعارها، بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة.

حيث يُقدر سعر عضوية نادي الزمالك لأصحاب المؤهل العالي بمبلغ 200 ألف جنيه، وسعر العضوية للمؤهل المتوسط 225 ألف جنيه.

بينما سعر العضوية لمن بدون مؤهل 250 ألف جنيه، ويُضاف إلى السعر 14% ضريبة قيمة مضافة تُسدد عند الاشتراك.

سعر عضوية نادي الزمالك


سعر تجديد عضوية نادي الزمالك

يرغب العديد من الأعضاء المقيدين في نادي الزمالك في معرفة سعر تجديد عضوية نادي الزمالك، التي انخفضت هذا العام بشكل ملحوظ عن العام الماضي، وذلك بعد إلغاء تحصيل المبلغ المالي “500” جنيه، الذي كان مخصص لصالح إنشاء فرع نادى الزمالك في السادس من أكتوبر، وتأتي أسعار تجديد الاشتراك السنوي لأعضاء في نادي الزمالك هذا العام 2021 /2022 كما يلي

600 جنيه مصري، أما تجديد اشتراك العضوية لعدد فردين فقط (زوج وزوجة) هو حوالي 650 جنيه مصري. في حين بلغ سعر تجديد اشتراك العضوية لعدد ثلاثة أفراد (زوج وزوجة وابن) نحو 700 جنيه مصري، ويذكر أن كل عضو يزيد في الأسرة يتم إضافته على العضوية الأساسية. سواء ابن أو ابنة طالما لم يزيد عمره عن حوالي 21 عاماً فإن سعر تجديد العضوية يكون 50 جنيه مصري.

كما قررت لجنة إدارة نادي الزمالك تقسيط المبالغ المتبقية على العضويات الجديدة على أربعة أقساط تيسيراً على أعضاء الجمعية العمومية.

وأكد الدكتور حسام المندوه علي أن يلتزم الأعضاء بسداد قيمة الأقساط في موعدها تجنبا لدفع غرامات التأخير الكبيرة.
وفي ذات السياق قررت اللجنة فتح باب الفصل والإضافة للعضويات التي تريد إضافة أعضاء جدد علي عضويتها مثل الأبناء والزوجات أو فصل أعضاء لبلوغ سن 21 عاماً والحصول علي عضوية عاملة مستقلة.

وقال المندوه إن اللجنة قررت إطلاق خدمة موبايل أبليكشن باسم زمالك ميمبرز ZAMALEK MEMBERS، للدفع الإلكتروني لتجديد العضويات والاشتراكات تسهيلا على الأعضاء.