رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تأثيث مدرسة الشهيد حمدي سلامة بالبحيرة بعد الانتهاء من أعمال التطوير

نشر
محافظ البحيرة خلال
محافظ البحيرة خلال جولته اليوم بمركز دمنهور

واصل اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، جولته التفقدية اليوم بمدينة دمنهور يتفقد خلالها عددا من المشروعات الجاري تنفيذها بتكلفة تتجاوز 100 مليون جنيه.

حيث تفقد مدرسة الشهيد حمدي سلامة الابتدائية الجديدة وتم الانتهاء من كافة التشطيبات وجار فرش وتأثيث المدرسة المقامة على  مساحة إجمالية 2954 متر بإجمالي مساحة مبان 480 مترا بعدد 19 فصلا و بتكلفة إجمالية 6 ملايين و 283 ألف جنيه.

وأكد محافظ البحيرة، على أهمية مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، "حياة كريمة"، كمشروع قومي عملاق يهدف إلى تحسين وإحداث تغيير جوهري فى حياة ومستوى معيشة الفئات المجتمعية الأكثر احتياجا وتوفير عيشة كريمة فى ضوء التنمية الشاملة والبناء المستمر الذى تشهده جميع القطاعات.

وأشار إلى أن "حياة كريمة " مبادرة رئاسية متكاملة وهى امتداد للمبادرات التنموية التي أطلقها ويرعاها فخامة الرئيس على مدار السبع سنوات الماضية والتي تهدف إلي الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للقرى الأكثر احتياجا وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وتوفير فرص عمل وتعظيم قدراتها الإنتاجية بما يسهم في تحقيق حياة كريمة لهم وكذلك تشجيع مشاركة المجتمعات المحلية في بناء الإنسان وإعلاء قيمة الوطن .

كما أكد اللواء هشام آمنه، أن البحيرة تٌولي اهتماما بالغاً لتنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بالقرى المستهدفة فى مختلف القطاعات لتحسين الظروف المعيشية من خلال خطة عمل متكاملة للدولة المصرية لتوفير حياة كريمة .

ولفت إلى التنسيق الكامل مع وزارة التنمية المحلية ومجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية لتحقيق  المشروعات المقررة بتلك القرى خلال البرنامج الزمني المحدد لها بالمواصفات والاشتراطات الفنية المقررة فى كافة المناحي الخدمية للعمل على راحة المواطنين وتلبية احتياجاتهم وطموحاتهم.

عاجل