رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التحقيق مع مسجل خطر لاتهامه بسرقة شقة موظفة في العجوزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تجري نيابة شمال الجيزة التحقيق مع مسجل خطر لاتهامه بسرقة شقة موظفة في العجوزة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة. 

وكشفت التحقيقات أن المتهم سرق مليون و200 ألف جنيه من داخل الشقة كما تبين أنه مسجل خطر، وخطط لسرقة الشقة وبيت النية على ذلك بمراقبة ساكنيها وانتهاز فرصة عدم تواجدهم لتنفيذ الواقعة. 

وأوضحت التحقيقات أن الخطة التي وضعها المتهم كانت عن طريق تردده على عقار الموظفة، تاركًا على باب الشقة ورقة لتحصيل نقود الغاز منتحلًا صفة محصل غاز، وجاء في اليوم الثاني تلاحظ بوجود الورقة على الباب، فعلم أنه لا يوجد أحد بالشقة، فبدأ ليدبر خطه شيطانية لسرقة الشقة، مؤكدًا أن سكانهم مسافرين في هذا الوقت.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم دخل الشقة بعمل "مفتاح مصطنع"، وعثر على مليون و200 ألف جنيه بداخل الشقة، بالإضافة إلى سرقة مصوغات ذهبية عبارة عن “سلسلة ذهبية وأسورة وخاتم”.

وأفادت التحقيقات، أن المتهم انتهز فرصة عدم تواجدها في المنزل هي وعائلتها، وخطط لسرقة المنزل، وبتسلله للمنزل، عثر على مبلغ مليون جنيه ومصوغات ذهبية.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من سيدة تفيد بسرقة شقتها ووجود بعثرة في دولاب ملابسها، وسرقة مبلغ مليون و200 ألف جنيه بمنطقة العجوزة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان.

وتبين أن مرتكب الواقعة مسجل خطر وتسلل إلى العقار، واستولى على الأموال وتمكن رجال المباحث من القبض عليه.

عاجل