رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بينهم الأهلي المصري.. 3 أندية عربية تغزو كأس العالم 2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق فريق الهلال السعودي، لقب دوري أبطال آسيا مساء اليوم الثلاثاء؛ بعد الفوز على منافسه الكوري الجنوبي بوهانج ستيلرز، بهدفين دون رد في نهائي المسابقة.

وأقيم نهائي البطولة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الملك فهد الدولي" في السعودية، ليحقق الزعيم الهلالي لقبه الرابع في تاريخه بعد هذا اللقب.

سجل ناصر الدوسري هدف الهلال الأول؛ بعد مرور 15 ثانية فقط على انطلاقة المباراة في هدف يعتبر الأسرع في تاريخ النهائيات في مسابقة دوري أبطال آسيا.

وتمكن نادي الهلال من إحراز الهدف الثاني في المباراة عن طريق المهاجم موسا ماريجا؛ بعد تمريره رائعة من الفرنسي جوميز عند الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني.

الهلال السعودي، حصد اللقب الرابع له في بطولة دوري أبطال آسيا، ليصبح الأكثر تتويجًا بالبطولة، ويأتي بعده نادي بوهانج ستيليرز الكوري الجنوبي، بعدد 3 ألقاب.

ويعد هذا اللقب السادس في تاريخ الأندية السعودية في مسابقة دوري أبطال آسيا؛ حيث توج نادي اتحاد جدة بقلبين عامي 2004، و2005، بالإضافة إلى ألقاب الهلال.

وتأهل الهلال السعودي للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه؛ بعد مشاركته في نسخة 2019، وفشل في حصد المركز الثالث أمام مونتيري المكسيكي. 

وانضم الهلال السعودي إلى قائمة المشاركين في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في دولة الإمارات؛ بعدما توج اليوم بطلا لمسابقة دوري أبطال أسيا للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه على بوهانج الكوري الجنوبي بهدفين دون مقابل، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء اليوم، بملعب "الملك فهد" الدولي، بالعاصمة السعودية "الرياض".

وتضم قائمة الأندية المتأهلة للمونديال كلا من، تشيلسي الإنجليزي، الأهلي المصري، أوكلاند سيتي النيوزيلندي ومونتيري المكسيكي، والهلال السعودي، بجانب الجزيرة الإماراتي، وسيتم تحديد المتأهل من أمريكا الجنوبية بإعلان هوية الفائز بطلا لكأس ليبرتادوريس بين بالميراس وفلامنجو البرازيليين.