رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كلوب يتحدث عن مواجهة بورتو البرتغالي بدوري أبطال أوروبا

نشر
مدرب فريق ليفربول
مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب

ظهر مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب اليوم الثلاثاء، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد بورتو البرتغالي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واستهل المدرب حديثه: "ماهي التحديات التي ستواجه مدرب مانشستر يونايتد الجديد؟ وما علاقتي بهذا السؤال؟ أنا آسف ولكن أنا غير مستعد لهذا السؤال ولم أفكر فيهم لـ لحظة، أعتذر".

وأضاف:" نحن نحترم بطولة دوري أبطال أوروبا لكن علينا التفكير بفريقنا وجدولنا، بغض النظر عن التشكيل الذي سندخل به لكن هدفنا هو الفوز فقط، لأجل ذلك سنلعب ونعلم أن خصمنا سيكون متحفّزًا".

واستطرد:" إذا نظرت لتاريخنا بدور المجموعات بدوري الأبطال فنحن عادةً ما نقاتل لآخر ثانية من آخر مباراة بدور المجموعات لكن نحن الآن قد تأهلنا قبل مباراتين، ليس مطلوب منا الفوز غدًا لكن نريد الفوز".

وبين: "فزنا على بورتو في ملعبهم بطريقة لم تعجبهم، وإذا فاز بورتو علينا غدًا فسيكون لديهم نهائي ضد أتلتيكو للتأهل، بالنسبة لنا نأمل أن يكون الجميع غدًا في آنفيلد جاهزون سواء لاعبون أو مشجعون".

وتابع: "مواجهة بورتو، أنا أحب الكرة البرتغالية وهم يقدمون لاعبين رائعين من الفئات العمرية وهذا عمل رائع، لديهم لاعبين رائعين ومن الناحية التكتيكية هم بمستوى عالٍ جدًا وتنافسي للغاية".

واستدرك: "لا أعلم سبب نتائجنا الكبيرة ضد بورتو، بصراحة لم يكونوا محظوظين بآخر مباراة لكن نحن نستعد لمواجهة فريق قوي وتنافسي ونحن بحاجة لأجواء استثنائية وعلينا الفوز بالمباراة معاً".

وأتم: "روبرتسون وهندرسون كليهما بحالة جيدة، لكن لست متأكدًا من جاهزيّتهما للعب كأساسيين، عليّ اتخاذ قرارًا بشأن ذلك، مينامينو تطور كثيرًا وسيحصل على المزيد من الدقائق والفرص".