رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط عصابة تسرق المواطنين بالإكراه في التجمع الخامس

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن القاهرة من القبض على تشكيل عصابي تخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه بمنطقة التجمع الخامس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتلقى قسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة من عامل بمحطة وقود "كائنة بدائرة القسم" بأنه حال استقلاله سيارة "أجرة" لتوصيله إلى محل عمله، وأثناء سيرهم بدائرة القسم  فوجئ بقيام قائد السيارة وبصحبته 4 آخرين بتهديده بسلاح ناري "فرد خرطوش"، واستولوا منه على (مبلغ مالي - 2 هاتف محمول - ساعة يد) وإجباره على الترجل من السيارة، ولاذوا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة  (5 أشخاص – لهم معلومات جنائية)، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط (سيارة ميكروباص- "فرد خرطوش" – سلاح أبيض "مطواه") المستخدمين فى ارتكاب الواقعة.

كما تم بإرشادهم (ضبط الهاتفان - ساعة اليد) المستولى عليهم لدى عميلهم "سيئ النية"، و ضبط مبلغ مالي "من متحصلات الواقعة"، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين والمضبوطات واتهمهم بالسرقة بالإكراه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل