رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الوادي الجديد.. البدء في تنفيذ أنشطة ثقافية مختلفة احتفالا بأعياد الطفولة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال مدير عام الثقافة بالوادي الجديد محسن حسب، إن بيوت وقصور الثقافة بقرى ومدن المحافظة بدأت تنفيذ أنشطة ثقافية مختلفة؛ احتفالا بأعياد الطفولة، وذلك في إطار خطة الأنشطة الثقافية بفرع ثقافة الوادي الجديد التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة.

وأوضح محسن حسب - في تصريح اليوم الثلاثاء - أنه تم تنفيذ ورشة رسم وتلوين في بيت ثقافة قرية الجديدة بمركز الداخلة بمشاركة عدد من الأطفال بمناسبة أعياد الطفولة، كما نظمت مكتبة قرية شرق بولاق معرض للفنون التشكيلية الذى ضم مجموعة من المشغولات اليدوية البيئية.

وأضاف أن أنشطة الاحتفال بأعياد الطفولة شملت تنفيذ ورشة رسم وتلوين بمشاركة عدد من الأطفال في بيت ثقافة قرية بولاق، بينما نظم نادى العلوم بقصر ثقافة الطفل بالخارجة ورشة تدريب على زراعة النباتات، ونفذ بيت ثقافة قرية المنيرة ورشة للتدريب على الزخرفة، ونفذ بيت ثقافة ناصر الثورة ندوة وسرد قصة عن آداب التحية، مشيرا إلى تنفيذ ورشة حكي بعنوان عادات وتقاليد يجب اكسابها للطفل تم تنفيذها بمكتبة الطفل والشباب بمدينة الفرافرة.

ولفت إلى أنه سيتم عقد الصالون الثقافي الشهري غدا الأربعاء بقصر ثقافة الخارجة، وذلك للتعرف على أهم الملامح الثقافية والفنية بالمحافظة والتعرف على اطروحات ورؤى المثقفين والأدباء والنقاد.

عاجل