رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بتكلفة 17 مليون جنيه.. افتتاح مدرستي الشهيد محمود المتولي عربي ولغات بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، مدرستي الشهيد محمد محمود أحمد المتولي، عربي ورسمي لغات، بميت طريف التابعة لمركز ومدينة دكرنس بإجمالي تكلفة ١٧ مليون جنيه. 



جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير العملية التعليمية وانشاء مدارس جديدة وصيانة جميع المدارس القائمة ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن
 


وتفقد المحافظ عدد من الفصول الدراسية والكتب المدرسية ، والحمامات والمكتبة، وأضاف أيضا ان مدرسة الشهيد محمد محمود المتولي بها ١١ فصل دراسي ،بينما مدرسة الشهيد محمد محمود المتولي الرسمية للغات تحتوى على فصل١٤ فصل دراسي.
 


رافق محافظ الدقهلية في جولته ، المهندس على عبدالروؤف وكيل وزارة التربية والتعليم وكلا من النواب مكرم رضوان ،وولاء عبدالفتاح عضو مجلس النواب ، وهاني سليمان رئيس مجلس مركز ومدينة بنى عبيد ، والسيد عبدالسلام رئيس مجلس ومدينة دكرنس، ولفيف من القيادات التنفيذية.
 

والدة الشهيد محمد محمود المتولي


وكان قد وجه " مختار " لوكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس هيئة الأبنية التعليمية ورؤساء المراكز والمدن مشاركة مع المجتمع المدني بتنجيل كافة ملاعب المدارس لممارسة الطلاب كافة الأنشطة الرياضية عليها.

وثمن المحافظ  دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب أروع المثل في المشاركة في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات.