رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مشوار فيوتشر و إنبي في الدوري قبل موقعة الليلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي فريق فيوتشر مع نظيره إنبي في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد الأهلي والسلام في ختام منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

ويحتل فيوتشر المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر مثله وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 5، فيما يحتل إنبي المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط من 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 8 .

ويدخل فيوتشر اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على إيسترن كومباني برباعية مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، بينما تعادل إنبي مع سموحة بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

كان علي ماهر، المدير الفني لـ فيوتشر، أعلن قائمة الفريق، التي تستعد لمواجهة إنبي اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام والتي يستضيفها استاد السلام.
وجاءت قائمة فيوتشر كالتالي: 
حراسة المرمى: محمود جنش، محمود حمدي

خط الظهر: سعد سمير، محمد عبد المنعم، محمود مرعي، جوزيف جوناثان، طارق طه، أشرف مجدي.

خط الوسط: كريم نيدفيد، ناصر ماهر، محمد فاروق، عمر كمال عبد الواحد، أحمد رفعت، أيمن الصفاقسي، غنام محمد، مصطفى البدري، عربي بدر، محمد رضا، عمر صلاح.

الهجوم: مروان محسن.

ويحتل فيوتشر المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر مثله وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 5، فيما يحتل إنبي المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط من 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 8.