رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» الفيوم يدشن مبادرة «هنعيشها صح» في حضور المحافظ

نشر
جانب من المبادرة
جانب من المبادرة

شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مساء اليوم الإثنين، فعاليات تدشين مبادرة "هنعيشها صح" التي أطلقتها أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بالفيوم.

وفي كلمته أعرب محافظ الفيوم، عن سعادته للمشاركة في فعاليات تدشين مبادرة "هنعيشها صح" التي تطلقها أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بالمحافظة، لخدمة المواطنين وتنمية قدراتهم من خلال الندوات التوعوية وورش العمل ومعارض المنتجات والحرف اليدوية التي ستعود بالنفع والفائدة عليهم، مثمناً جهود حزب مستقبل وطن وقياداته بشكل عام وأمانة المرأة على وجه الخصوص، وذلك إيماناً منه بالدور الايجابي والمشاركات المتميزة للحزب في كافة المجالات الخدمية والتنموية التي يجري تنفيذها على أرض المحافظة، ومنها علي سبيل المثال لا الحصر المشاركة الإيجابية في أعمال حملة تطعيم المواطنين ضد "كورونا".

وأكد المحافظ أهمية دور المرأة ومشاركاتها المتميزة في كافة الفعاليات والأنشطة، لافتاً إلي اهتمام القيادة السياسية بالمرأة والدفع بها في كافة المواقع التنفيذية، وهذا ما لمسناه على أرض الواقع عندما تم تكليف المرأة لأول مرة للعمل في منصب المحافظ والقاضي وغير ذلك من المجالات.

فيما أعربت النائبة ميرفت عبد العظيم، عن شكرها وتقديرها للدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور محمد عماد نائب المحافظ، للمشاركة في فعاليات تدشين مبادرة "هنعيشها صح" فضلاً عن جهودهما المتميزة في دعم كافة الأنشطة والفعاليات التي ينظمها حزب مستقبل وطن لدعم جهود المحافظة في التنمية.

وأوضحت أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بالفيوم، أن مبادرة “هنعيشها صح” تقوم على عدة محاور تنموية، وتهدف في المقام الأول إلي تنمية قدرات الإنسان بوجه عام والمرأة بوجه خاص، لافتاً إلى أن فعاليات المبادرة ستنطلق الخميس القادم بقرية الشواشنة بمركز يوسف الصديق، وسوف تشمل كافة مراكز وقري المحافظة تباعاً.

ولفتت إلي الدور الإيجابي الذي تلعبه المرأة الفيومية في فعاليات هذه المبادرة، التي نسعي من خلالها جميعاً لخدمة المواطن الفيومي ودعم جهود المحافظة في كافة القطاعات، وعلى مختلف الأصعدة التنموية.

وعلى هامش الفعاليات تفقد محافظ الفيوم ومرافقوه معرض مشغولات منتجات المرأة بحزب مستقبل وطن، كما قام المحافظ بتكريم بعض النماذج النسائية المتميزة.

عاجل