رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم الثلاثاء 23-11-2021 وتوقعات الأبراج

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعيالأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج ويبدون اهتمام كبير بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقا كان أو كذبا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع"horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

كنت قد قررت السماح لنفسك بالرحيل، لقد سئمت من كونك شخصًا مسيطرًا تمامًا، أنت لا تريد كبح جماح رغباتك بعد الآن، شيء ما في الهواء مختلف، يمكنك التعبير عن احتياجاتك بحرية، تحدث مع شريكك عن رغباتك، يمكن أن تستفيد علاقتك فقط من إطار عقلك الحالي.

برج الثور

يمكن للجوانب الكوكبية الحالية أن تغير نهجك في الحياة، بشكل إلزامي تقريبًا، ستحتاج إلى تعميق علاقاتك مع الأشخاص الذين قابلتهم مؤخرًا، من المحتمل أن تنجذب إلى أحدهم، لكن كن حذرًا، فقد لا يشعر هذا الشخص بنفس الشعور تجاهك، انظر للجانب المضيء، لماذا تريد أن تضيع طاقتك على شخص لا يهتم لأمرك.

برج الجوزاء

قد يكون هناك جانب واحد من طبيعتك تتجاهله، تحتاج دائمًا إلى أن تكون الشخص المسؤول في العلاقة، سيكون من الحكمة تغيير هذا، يمكن أن يساعدك التكوين الكوكبي في القيام بذلك الآن، سيكون الناس أكثر تقبلاً لسحرك الطبيعي إذا كان بإمكانك تغيير موقفك المسيطر.

برج السرطان                                                                                       

لا تدع عواطفك تسيطر عليك اليوم، إذا كان بإمكانك تسخيرها، فستكون لديك القوة الحيوية لعشرة أشخاص، يمكنك أن تكون لا يقهر، يمكنك أن تفعل ما تشاء ولا يستطيع أحد أن يمنعك، إذا شاركت هذه الطاقة مع الآخرين، فقد ينتهي بهم الأمر بالشعور كما تفعل الأفضل في حياتك كلها.

برج الأسد

أخيرًا، اليوم، ستعرف شعور أن تكون مسؤولاً عن الأشياء، ستشعر حتى أنك ولدت للقيام بذلك، على أي حال، ستقوم بتنسيق اليوم بشكل جميل، أنت المايسترو يقود أوركسترا كاملة، ستخبر من حولك بما يجب عليهم فعله طوال اليوم، أليس من الممتع الشعور بهذه القوة الشخصية.

برج العذراء

على عكس المناسبات الأخرى، ستظهر اليوم مشاعرك الحقيقية، حتى عندما تخفيهم لا يزالون هناك، في أعماقك، قد تعتقد أن إظهار مشاعرك علامة ضعف، لكنك اليوم ستظهر للعالم أن قلبك ليس مصنوعًا من الحجر، وستترك نفسك.

برج الميزان

سلوكك على وشك تحسين حياتك العاطفية، لم تعد تشعر بالتعلق بجسمك، لم تعد تشتت انتباهك خلال اللحظات العاطفية، سوف تركز على وتستمتع هنا والآن، ولن تضيع في أفكارك كالمعتاد، أنت شخص جديد على وشك تجربة ملذات الحياة.

برج العقرب

ستتمتع بقدر كبير من القدرة على التحمل في الأسابيع القادمة، ستزداد طاقتك بفضل عمليات العبور الكوكبية السائدة، أنت تزدهر برغباتك الرومانسية وإبداعك، يجب أن تحاول أن تظل متحكمًا في المواقف، لا تدع عواطفك أو عواطف أي شخص آخر تسيطر على حياتك.

برج القوس

أنت شخص حسي، لديك قوة عاطفية قوية، اليوم ستزداد هذه الطاقة وستعبر عن نفسها بقوة، سوف يندهش الأشخاص الذين تقابلهم من قوتك، يمكنك بسهولة إغواء العالم بأسره، حاول إبقاء هذه الطاقة تحت السيطرة، قد تفقد توازنك وتدخل في موقف قد تندم عليه.

برج الجدي

تحب مقابلة أشخاص جدد والتحدث معهم، لكن نادرًا ما تتدخل بشكل شخصي، تحافظ على مسافة معينة بينك وبين الشخص الذي تتحدث إليه، ستتساءل اليوم عما إذا كنت تفوتك تجارب ممتعة من خلال التحكم في عواطفك بشدة، أو إذا كانت دفاعاتك عالية لسبب وجيه.

برج الدلو

ربما ستشعر بالضياع قليلاً اليوم، سيتعين عليك اتخاذ قرار في المستقبل القريب، وستتأثر حياتك بشكل كبير به، هل يجب أن تستمع إلى رغباتك؟ هل يجب أن يكونوا مسؤولين عن حياتك؟ أم يجب أن تحاول كبح جماح مشاعرك واتخاذ الطريق الأكثر عملية، إنه شيء للتفكير فيه.

برج الحوت

اليوم سوف تغير نهجك في العلاقات، في الماضي، كانت تستند إلى المشاعر، لكنك الآن ستقرر أنها يجب أن تكون أكثر عقلانية، قد تشعر أن هذا التغيير المفاجئ في الموقف قد ينتقص من سعادتك، ولكنه قد يؤدي أيضًا إلى علاقات أقوى وأكثر استقرارًا.