رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قيدها بالحبال ونفذ الجريمة.. تفاصيل ذبح عجوز على يد طالب في الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية، في كشف غموض وملابسات واقعة العثور على جثة سيدة عجوز بالدقهلية، وتبين أن طالب قريب المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة لسرقتها وأنه قام بتقييدها بالحبال وذبحها بالسكين بعد أن اكتشفت أمره. 

تلقى مركز شرطة المنصورة بمديرية أمن الدقهلية بلاغا  من (أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز) باكتشافه مقتل شقيقته وكذلك وجود كسر بباب الشقة والعثور على جثتها موثوقة القدمين واليدين وبها جرح ذبحى بالرقبة وعدم وجود مشغولاتها الذهبية.

وجرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (طالب  مقيم بذات القرية "تربطه صلة قرابة بالمجنى عليها").

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف بأنه نظراً لعلمه بأن المجنى عليها تُقيم بمفردها عقد العزم على سرقتها وفـى يوم الحادث قام بمغافلة كريمة عمه (زوجة نجل المجنى عليها)  وقام بسرقة مفتاح باب العقار سكن المجنى عليها من حقيبة يدها، وتوجه لمسكن المجنى عليها ومكث بمدخل العقار في انتظار خروجها من الشقة إلا أنها لم تخرج فقام بكسر باب الشقة ولدى مشاهدتها له حاولت الاستغاثة فقام بكتم أنفاسها وخنقها حتى أُغشى عليها.. ثم قام بتقييد قدميها ويدها واستل سكين من المطبخ وتعدى عليها فأحدث إصابتها التى أودت بحياتها وعقب ذلك استولى على مصوغاتها الذهبية التي كانت تتحلى بها وهاتفها المحمول ومبلغ مالي وتخلص من السكين بإلقائه بأحد المصارف المائية.. وتم بإرشاده ضبط المسروقات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل