رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كارتيرون يحذر اللاعبين من صعوبة مواجهة البنك الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة قوية في الثامنة مساء اليوم الإثنين، عندما يستضيف فريق البنك الأهلي باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 9 نقاط، في حين يحتل البنك الأهلي المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

ويدخل الزمالك المباراة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد في الجولة السابقة، ويتطلع الفريق لمواصلة الانتصارات في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري.

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، خاصة وأن البنك الأهلي خسر مباراته السابقة، وسيلعب للتعويض في لقاء اليوم، وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، بالإضافة إلى عدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويستعيد الزمالك خدمات حازم إمام الظهير الأيمن بعد انتهاء إيقافه في حين يفتقد الفريق لخدمات كل من أشرف بن شرقي وأحمد فتوح للإصابة ومحمود عبد الرازق شيكابالا للإيقاف.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من، محمد أبو جبل ومحمد عواد وحمزة المثلوثي و محمود علاء ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وطارق حامد وإمام عاشور ومحمود عبد العزيز ويوسف إبراهيم “أوباما” وإسلام جابر وأحمد سيد “زيزو” ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي وأيمن حفني وسيف الدين الجزيري وعمر السعيد.