رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة السويس تنظم ندوة تعريفية عن بنك المعرفة المصري

نشر

نظمت جامعة السويس، ندوة تعريفية لبنك المعرفة المصري، اليوم الاثنين، بقاعة الندوات بكلية الثروة السمكية، على هامش معرض الكتاب التي تنظمته الجامعة بمبنى الإبداع والابتكار، الذي سينتهي يوم 25 نوفمبر، تحت رعاية الدكتور السيد الشرقاوي، رئيس الجامعة. 

يأتي ذلك بحضور الدكتور عبدالعاطي لاشين، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، بحضور الدكتور علي حسين عطا، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمود داوود، مدير ومنسق التدريب ببنك المعرفة المصري، والدكتور محمد الشاهد، مدير المكتبة الرقمية بالجامعة، والدكتور علاء يونس، وكيل كلية الثروة السمكية، والدكتور محمد داغر، المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، ولفيف من  أعضاء هيئة التدريس والطلاب. 

وفي كلمته تحدث "لاشين" عن أهمية بنك المعرفة المصري كأحد أهم وأكبر مصادر المعرفة الدقيقة، حيث يوفر أهم محورين من محاور العلم الممثلة في توفير قواعد بيانات علمية وعالمية للباحثين، فضلا عن تمكين الباحثين المصريين من مواكبة التطور الهائل في البحث العلمي ونشر بحوث على أسس عالمية.

ومن ناحيته، أوضح مدير المكتبة الرقمية، كم الدعم الذي يوفره رئيس الجامعة للبحث العلمي وتشجيع كافة منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والباحثين بالنشر الدولي ومواكبة الجديد في العلم.

 

عاجل