رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صحيفة مغربية تكشف آخر تطورات ملف تجديد عقد بن شرقي مع الزمالك

نشر
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن آخر مستجدات مستقبل المغربي أشرف بن شرقي مع الزمالك، بخصوص تجديد تعاقده من عدمه، خاصة وأن اللاعب عقده ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

ووفقا لصحيفة «هيسبريس» المغربية، التي أكدت أن بن شرقي اقترب من الرحيل عن صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة، وأن مسألة تجديد تعاقده مع الزمالك أصبحت محدودة وصعبة بسبب العروض التي تلقاها اللاعب مؤخرا.

وأوضحت الصحيفة أن إصرار بن شرقي على وضع شرطي جزائي حال تجديد عقده مع الزمالك من أجل السماح له بالرحيل في أي وقت يريده دون قيود، وأن إدارة الزمالك ترفض شروط اللاعب بشأن وضع شرط جزائي قليل في العقد.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب يرغب في الاستمرار حتى نهاية عقده مع الزمالك، على أن يرحل إلى أي نادٍ مجانا، ليحصل على القيمة الكاملة للصفقة.

وقدم نادي شباب أهلي دبي الإماراتي، عرضا مغريا لأشرف بن شرقي، للانتقال إلى صفوفه، بداية من الموسم المقبل، وصل إلى 3 ملايين دولار سنويا، وفقا للصحيفة المغربية.

ويتمسك بن شرقي بوضع شرط جزائي بقيمة مليون يورو يسمح له الرحيل عن الزمالك في أي وقت، وهو ما رفضته إدارة “الفارس الأبيض”، وترى أن المبلغ قليل جدا نظرا لإمكانيات “الأسد الأطلسي”، وتأمل في الوصول إلى قرار نهائي معه حتى لا يرحل بدون مقابل نهاية الموسم كما فعل التونسي فرجاني ساسي.

عاجل