رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يهنئ سيدات الكاراتيه بعد الإنجاز التاريخي في بطولة العالم

نشر
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه، ولاعبي ولاعبات المنتخب الوطني بعد تفوق منتخب مصر للسيدات على منتخب فرنسا 2-1 في بطولة العالم للكاراتيه بدبي، وتتويجهن بذهبية الكوميتيه سيدات، ليحتلوا الترتيب الثاني بعد حصولهن على 8 ميداليات منهم 3 ذهبيات و 2 فضية و 3 برونزية.

وقدم صبحي التهنئة لبعثة المنتخب القومى للكاراتيه لذوي القدرات الخاصة بعد تحقيقهم إنجاز تاريخي في بطولة العالم بدبي، حيث احتلوا الترتيب الأول في منافسات البطولة، و حصلوا على 8 ميداليات عبارة عن 3 ذهب و2 فضية و3 برونز.

يشار إلى أن مصر شاركت في بطولة العالم للكاراتيه ببعثة مكونة من كل من "فريال أشرف، ومنة شعبان، وسهيلة أبو إسماعيل، وأحلام يوسف، وياسمين الهواري، وآية هشام، ونورسين علي"، ومن الرجال يشارك علي الصاوي، ويوسف عماد، وكريم أبو عيطة، وأحمد حازم، ومحمد رمضان، وعبد الله ممدوح، و طه طارق، وحازم سعيد.

 وأشاد وزير الشباب والرياضة بأداء لاعبي ولاعبات البعثة المصرية خلال مشاركتهم في فعاليات البطولة، وتقديمهم لأداء مميز يعكس خبرة وريادة مصر في رياضة الكاراتيه وقدرة لاعبيها علي تحقيق الإنجازات في مختلف المحافل الدولية.

ونوه وزير الشباب والرياضة، بحرص الوزارة على توفير الرعاية للاعبين المتميزين في مختلف الألعاب ومساندتهم ومؤازرتهم قي مختلف المنافسات لمواصلة التفوق، وتحقيق الإنجازات الرياضية التي تشهدها الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يقدم كل الدعم لأبطال مصر الرياضيين.