رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكر لتجارة المخدرات.. تفاصيل إزالة التعديات على دار أيتام بمدينة 6 أكتوبر

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، تفاصيل إزالة منطقة تعديات على منطقة كانت تستخدم وكرًا للعناصر الإجرامية، مشيرًا إلى أنها كانت عبارة عن دار أيتام، قبل أن تتحول لمنطقة لبيع المخدرات.

وقال النجار - خلال مداخلة هاتفية اليوم الاثنين، ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المُذاع على القناة الأولى - إنه تم اتخاذ إجراءات قرار هدم المبني، ولكن البلطجية المسيطرين على المكان، أقاموا على تلك المنطقة 140 محل تجاري وعشوائي، وتعدوا على الكهرباء ومياه الدولة دون التنسيق مع مديرية الأمن أو شرطة التعمير، وبناء عليه تم اتخاذ الإجراءات وتطبيق سيادة القانون.

وشنت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمدينة 6 أكتوبر، حملة مكبرة لإزالة التعديات على دار أيتام ليلة القدر سابقًا بميدان ليلة القدر بالحي السادس بالمدينة.

وشن مدير أمن الجيزة، حملة أمنية موسعة لإزالة كافة التعديات والإشغالات، بالتنسيق مع الأجهزة المختصة، وتم إزالة الاعتداء الواقع على مساحة حوالى 10 آلاف فدان بأفضل المواقع بالمدينة، وكانت مستخدمة سابقا (دار أيتام) ثم تحولت لمركز للتعاطي والاتجار في المخدرات.

يأتي ذلك في إطار حملة موسعة بمدينة 6 أكتوبر، شارك فيها المهندس عادل النجار رئيس الجهاز، التي تهدف لعدم التهاون في استرداد أراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات المخالفة.

عاجل