رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مياه مطروح» تعلن السيطرة على تداعيات الطقس السيئ

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور إبراهيم خالد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة مطروح، إن المحافظة سيطرت على تداعيات موجة الطقس السيئ، التي تعرضت لها المحافظة على مدار اليومين الماضيين.

وأضاف خالد - خلال مداخلة هاتفية اليوم الاثنين، ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى - : "سيطرنا تماما على مياه الأمطار، ولم تحدث أي إعاقة مرورية بمطروح أو الطريق الساحلي، وواجهنا أي معوقات".

وتابع: "المحافظة تعرضت لأمطار غزيرة، بالأمس، مما أدى لتكثفات أخرى في المناطق المنخفضة، ولكن تم التعامل بسرعة معها"، مشيرًا لوجود 13 مصب مياه مطر على البحر، تم الاستعانة بهم لتصريف كميات الأمطار الكثيفة، التي سقطت على المحافظة، والمقدرة بـ 3 مليون م مكعب في أقل من 48 ساعة.

وبدوره أوضح الدكتور إبراهيم خالد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة مطروح، أن هناك تواصل مستمر مع هيئة الأرصاد والتنبؤات الجوية، وبناء عليه تم الانتشار والاستعداد قبل سقوط المياه.

واستطرد قائلًا: "لا يوجد أي لإعاقة مرورية رغم سقوط الكميات الكبيرة في المحافظة، نتعامل مع الشوارع الفرعية ومداخل المدارس حفاظًا على استمرار الدراسة، ورفعنا أكثر من 85 في المئة، من الأمطار حتى الآن، ويتبقى الجزء البسيط".