رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» وقيادات التربية والتعليم يجتمعون استعدادًا لتنفيذ مسابقة «أوائل الطلبة» بـ الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بالشرقية - مساء الأحد-  برئاسة المهندس أحمد الخطيب أمين المحافظة، وعضو مجلس الشيوخ، اجتماعًا تنسيقيًا بكافة أمناء المراكز والمدن، لوضع آلية تنفيذ مسابقة أوائل الطلبة للمراحل التعليمية الثلاث المختلفة (الابتدائية - الإعدادية - الثانوية) والتي ينظمها الحزب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب «مستقبل وطن» تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام، النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.


كما التقى النائب احمد الخطيب والدكتورة زينب فهيم، أمين التدريب والتثقيف، وسيد سويلم، أمين التعليم والبحث العلمي، عن حزب مستقبل وطن بالشرقية، رمضان عبدالحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم، بمقر المديرية بالزقازيق، لوضع آلية التعاون، والتنسيق الكامل بين الحزب، و إدارات التربية والتعليم بنطاق المحافظة.

وأوضح الخطيب في بيانه أن المسابقة تتم على 4 مراحل، الأولى على مستوى المجلس القروى، والثانية على مستوى المركز، والثالثة على مستوى المحافظة، والرابعة والأخيرة على مستوى الجمهورية، كما سيتم توزيع هدايا لجميع المشاركين وجوائز مالية للفائزين بالمراكز الأولى.


تهدف المسابقة إلى تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب.

عاجل