رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح معرض صحافة الطفل والإذاعة المدرسية بالغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية ناصر حسن -الأحد- معرض صحافة الطفل والإذاعة المدرسية على مستوى الجمهورية، والمقام على مسرح المديرية في مدرسة ناصر الثانوية الزراعية بطنطا، ضمن خطة الوزارة لمسابقات الصحافة، بحضور لجنة تحكيم الوزارة.

وأشاد وكيل الوزارة بدور الأنشطة في تنمية مهارات التلاميذ، واستمع لعرض عدد من الطلاب لأعمالهم المشاركة في المعرض، وأجرى حوارًا معهم تناول أبرز الموضوعات المعروضة.

يذكر أن المعرض ضم أجنحة لرياض الأطفال والمجلات الشاملة والمجلات المصورة والإلكترونية والكاريكاتير، وأهم الصحف الحائطية لجميع الإدارات ما بين الصحف العامة والتخصصية، وتنوعت المشاركات عن موضوعات الطفولة ومشكلاتها وذوي الاحتياجات الخاصة، كما تضمن المعرض مشاركات للتربية الخاصة للمرحلتين الابتدائية والإعدادية، فضلا عن تصميم جناح خاص للمرحلتين الثانوية العامة والفنية في المعرض شمل مجلات انتصارات أكتوبر والعيد القومي للمحافظة وموضعات عن المولد النبوي الشريف، والسياحة.

وعلى هامش المسابقة، أجريت مسابقة الإذاعة المدرسية لجميع المراحل التعليمية، بمشاركة مدارس السادات الثانوية بشرق المحلة والمدرسة الفندقية المتقدمة بغرب طنطا ومدرسة عمر بن الخطاب بكفر الزيات ومدرسة الجيل المسلم المرحلة الابتدائية بنات بشرق طنطا.

ونالت المسابقة إعجاب لجنة التحكيم والحضور، وأثنوا على مجهودات الطلاب والأخصائيين، وقام وكيل الوزارة بمنح أخصائيي الصحافة والإعلام شهادات التقدير نظيرا لجهودهم المتميزة.

عاجل