رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيراميدز يلتقي إيسترن كومباني في الدوري.. اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستضيف فريق بيراميدز نظيره إيسترن كومباني -اليوم الإثنين- الساعة الثالثة عصرًا على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الممتاز.
يدخل بيراميدز اللقاء وكله آمال في حصد نقاط المباراة من أجل التقدم مجددًا إلى صدارة الدوري الممتاز، حيث يحتل حاليًا المركز الثاني برصيد 10 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي المتصدر.

وأعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته لمواجهة إيسترن كومباني في إطار لقاءات الدوري الممتاز.
وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:
حراسة المرمى: مهدي سليمان - شريف إكرامي - أحمد دعدور
خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - حسين السيد 
خط الوسط: عمر جابر - أحمد توفيق - رمضان صبحي - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - عبد الله مجدي - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر 
خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - محمود وادي 


في المقابل طالب علاء عبد العال المدير الفني لفريق إيسترن كومباني بضرورة التركيز في اللقاء من اجل الخروج بنقاط المباراة الثلاث خاصة أن الفريق أصبح وضعه محرج في مسابقة الدوري بعد فشله في عدم تحقيق أي فوز حتى الآن.
ويعتمد علاء عبد العال على عدد من اللاعبين أبرزهم عمرو حسام، صابر الشيمي - كمال أبو الفتوح - خالد مصطفى، داهش - محمد ناصر (مودي) - بنچامين - عاصم سعيد، عرفه السيد - تمساح - محمد عصام.
ويحتل فريق إيسترن كومباني المركز قبل الأخير دون أي نقاط ويطمح في الفوز على بيراميدز من أجل تحسين ترتيبه في الدوري، والمنافسة على البقاء في الدوري.

عاجل