رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وداعا بكيزة هانم الدرملي.. نجوم الفن ينعون سهير البابلي

نشر
سهير البابلي
سهير البابلي

نعى عدد كبير من نجوم الفن والمبدعين، الفنانة الكبيرة سهير البابلي التي رحلت عن عالمنا اليوم الأحد عن عمر ناهز 84 عاما، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية دخلت على إثرها إحدى المستشفيات الخاصة، حيث تعرضت لغيبوبة سكر أدت إلى عدد من المضاعفات وتم احتجازها بالرعاية المركزة إلى أن وافتها المنية.

فمن جانبه، قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية - عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" - "وداعا سهير البابلي نجمة كبيرة وإنسانة عظيمة".

ونعت الفنانة دينا، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، الفنانة الراحلة، قائلة "إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحلت عنا سيدة عظيمة من سيدات المسرح، فنانة راقية قديرة رحلت سهير البابلي تاركة ثروة فنية عظيمة.. وداعا سهير البابلي".

وكتب الفنان هشام ماجد، عبر حسابه على "انستجرام"، "وداعا الفنانة العظيمة سهير البابلي.. ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته".

ونشر الفنان أحمد حلمي، صورة للفنانة الراحلة، عبر حسابه على "انستجرام"، وعلق عليها قائلا "وداعا الفنانة الكبيرة سهير البابلي ربنا يرحمها".

وكتبت الفنانة ميرنا جميل، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، "العظيمة سهير البابلي في ذمة الله.. ربنا يرحمها ويصبر حبايبها".

وقال الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "وداعا سكينة.. سلامنا للغاليين".

وغرد الإعلامي رامي رضوان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "إنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعا بكيزة هانم الدرملي.. صاحبة الروح الحلوة".

كما نعى الفنان بيومي فؤاد، الفنانة سهير البابلي، ونشر صورة لها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق قائلا "وداعا بكيزة هانم البقاء لله .. ربنا يرحمك".

ونشرت الفنانة روبي، صورة للفنانة الراحلة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت قائلة "إنا لله وإنا اليه راجعون.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويعفو عنها ويسكنها فسيح جناته".

كما نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، صورة للفنانة الراحلة عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، وعلقت قائلة "البقاء لله في النجمة العملاقة سهير البابلي.. اللهم ارحمها واجعل مثواها الجنة يارب العالمين".

كما نعى الفنان شيكو الفنانة سهير البابلي، ونشر صورة لها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق قائلا "الله يرحمك ويغفرلك ويصبر حبايبك وأهلك يا لذيذة يا ممتعة.. البقاء لله..الفاتحة".

عاجل