رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سولشاير يتحدث عن إقالته من تدريب مانشستر يونايتد

نشر
 أولي جونار سولشاير
أولي جونار سولشاير

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير، في حوار مع قناة مانشستر يونايتد، في رسالة لجمهور الفريق، بعد إقالته من منصب المدير الفني، اليوم الأحد.

وقال سولشاير: "الجميع يعرف ماذا يعني لي النادي وماذا أريد ان احقق، كنت أريد تحقيق الألقاب والمنافسة على الدوري، النادي يعني الكثير لي واشعر بأننا امضينا فترة جيدة سويًا، لسوء الحظ بالفترة الأخيرة لم نحقق النتائج المطلوبة".

وواصل: "انا فخور بما قدمته، هذه واحدة من أكثر الأمور التي من الممكن أن تحلم بها بحياتك أن تدرب مانشستر يونايتد، حتى لو كنت لاعبًا لو كنت مدربًا لفرق أخرى تتمنى تدريب مانشستر يونايتد وانا استمتعت بفترتي لأخر دقيقة ويجب ان اشكر اللاعبين على احترافيهم التامة معي".


وتابع: "يجب أن اشكر الإدارة في المقام الأول لانهم اعطوني هذه الفرصة وتدريب مانشستر يونايتد من الصعب أن يحصل لأي مدرب، أنا فخور جدًا بتدريبي للنادي والتقدم خطوة للأمام، لقد استمتعت بكل لحظة مع الجماهير منذ بدايتي في كارديف واخر يوم في واتفورد ، ساري الجماهير مجددًا".


وأكمل: "انا استمتعت بفترتي كمدرب، في الموسم الأول كمدرب دائم وعودتنا بالترتيب للمركز الثالث لقد كان عمل لا يصدق من قبل الجميع، وبالموسم الثاني كنّا قريبين من تحقيق بطولة أوروبية وحققنا الثاني امام افضل فرق أوروبا".


وختم: "أنا أشعر أنني قمت بعمل رائع بالبناء، أنا جيد ببناء الأفارقة ببيئات جيدة".