رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«هرم فني يغادر».. كوكبة من نجوم الفن ينعون الفنانة الراحلة سهير البابلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنانة سهير البابلي، والتي رحلت عن عالمنا مساء اليوم عن عمر يناهز الـ85 عامًا بعد صراع مع المرض.

وكتب الفنان محمد هنيدي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "‏ربنا يرحم الفنانة الكبيرة سهير البابلي ويصبر أهلها وأسرتها يارب.. هتوحشينا يا سوسكا".

كما علق الفنان أحمد حلمي عبر صفحته على تويتر قائلاً: "‏وداعا الفنانة الكبيرة سهير البابلي.. ربنا يرحمها".

ومن النجوم الذين سارعوا في نعيها الفنان محمود البزاوي، والذي قال في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "سكينه وعفت عبدالكريم و بكيزة الدرمللي.. ألف رحمة و نور على الأستاذة سهير البابلي صاحبة البصمات العظيمة في المسرح ، السينما و التليفزيون".               

وقال الفنان خالد سليم، عبر "تويتر": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعا للفنانة الجميلة سهير البابلي برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة.. البقاء لله".

كما نعاها الإعلامي مصطفى بكري: "رحلت الفنانة القديرة سهير البابلي، النجمة التي أدخلت السعادة على قلوب الملايين، كانت فنانة راقية، وإنسانة وطنية، تتفاعل دوما مع قضايا الوطن وأزماته، اعتزلت الفن منذ سنوات، وبقيت ذكراها الجميلة وسط كل من أحبوها، رحم الله السيدة سهير البابلي".

وقالت فجر السعيد، في نعيها: "خالص العزاء لجميع فناني مصر والشعب المصري الحبيب بوفاة الفنانة سهير البابلي إنا لله وإنا اليه راجعون".

وأضاف الفنان نبيل الحلفاوي في نعيه عبر "تويتر": "رحلت إحدى قديرات المسرح المصري سواء في مسرح الدولة أو المسرح الخاص".

كما كتب الإعلامي مصطفى الأغا عبر "تويتر": "هرم فني يغادر هذه الحياة.. رحم الله ‫ سهير البابلي".

وقالت الفنانة دنيا سمير غانم، في نعيها: "البقاء لله الفنانة القديرة سهير البابلي ربنا يرحمها يا رب ويكسنها فسيح جناته".

عاجل