رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمطار رعدية وشبورة كثيفة.. «الأرصاد» تكشف توقعات الطقس خلال الـ 6 أيام القادمة

نشر
طقس
طقس

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، حالة الطقس المتوقعة على البلاد من يوم غد الاثنين وحتى يوم السبت المقبل 27 نوفمبر 2021.

وتوقعت الهيئة، في بيان لها، أن يسود هذه الأيام طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بارد ليلاً على كافة الأنحاء.

وأوضحت الهيئة، أن يوم الاثنين 21 نوفمبر سيشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة (تكون رعدية أحيانًا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا (مطروح – الإسكندرية – البحيرة – كفر الشيخ – دمياط – بورسعيد – العريش)، فيما تكون (في وسط سيناء) مصحوبة بنشاط للرياح على فترات متقطعة.

ولفتت إلى وجود شبورة مائية (من 5 إلى 7 صباحًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما توقعت ظهور شبورة مائية كثيفة (من 5 إلى 7 صباحًا)، وذلك يومي الثلاثاء 23 نوفمبر، والأربعاء 24 نوفمبر 2021، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتابعت الأرصاد الجوية أنه بداية من يوم الخميس 25 نوفمبر حتى السبت 27 نوفمبر 2021، تظهر شبورة مائية (من 5 إلى 7 صباحًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.