رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تمهيداً ل

استئناف الدراسة في البحيرة غداً بالمدارس والجامعات

نشر
أثناء كسح مياه الإمطار
أثناء كسح مياه الإمطار بمدارس البحيرة

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بتكثيف جهود رفع تراكمات وتجمعات مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والفرعية وخاصةً بالطرق المؤدية لمحيط المدارس والمعاهد الأزهرية والجامعات بنطاق المحافظة وبداخل المدارس والمعاهد إن وجدت، ومراجعة كافة أعمال الكهرباء وخلافه داخل المدارس.

 وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية لعدم إعاقة حركة الطلاب والمواطنين والسيارات بتلك المناطق تمهيداً لاستئناف الدراسة غداً الإثنين.

يذكر أن محافظ البحيرة، كان قد أصدر قراراً بتعطيل الدراسة خلال يومي السبت والأحد نظرا لسوء الأحوال الجوية حرصاً على أمن وسلامة أبنائنا الطلاب.

وفى ذات السياق شدد اللواء المحافظ، باستمرار عمل جميع الوحدات والمعدات لرفع وكسح تراكمات مياه الأمطار بجميع الشوارع والميادين بالمراكز والمدن وبمحيط المناطق السكنية والخدمية، مشدداً على متابعة تشغيل جميع محطات الصرف الزراعي ومتابعة مناسيب الترع والمصارف والعمل على حل شكاوى المواطنين أولاً بأول، مع استمرار الانعقاد الدائم لغرفة العمليات الرئيسية والفرعية ورفع درجة الاستعداد القصوى، مع ضرورة تواجد المعدات الخاصة بالأمطار والأطقم العاملة عليها وجاهزية بالوعات الصرف الصحي لسرعة شفط تراكمات المياه في الأماكن التي تتعرض لتجمعات المياه للحد من الآثار الناجمة عن الأمطار الغزيرة التى شهدتها المحافظة وعدم تعطيل الحركة المرورية.

وناشد اللواء هشام آمنة، جميع مواطني المحافظة وخاصةً أبنائنا الطلاب بتوخي الحيطة والحذر في تحركاتهم اليومية والمتابعة المستمرة والإلتزام بالتعليمات والإبتعاد عن الأعمدة الكهربائية للحفاظ على سلامتهم .