رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة الفيوم تنظم احتفالية كلية الهندسة بيوم التميز

نشر
جانب من  الاحتفال
جانب من الاحتفال

شهد الأستاذ الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،  فعاليات احتفالية كلية الهندسة بيوم التميز لعام ٢٠٢١ بحضور أ.د محمد فاروق، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب،  وأ.د شريف العطار، القائم بأعمال عميد كلية الهندسة، وأ.د محمد أبو النور، القائم بأعمال عميد كلية التربية، وكلاء كلية الهندسة، ووكيل كلية الخدمة الاجتماعية للدراسات العليا والبحوث، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، بالمكتبة المركزية بالجامعة.

أكد أ.د محمد سعيد أبو الغار، على تميز كلية الهندسة، بما تضمه من قامات أكاديمية وبحثية متميزة في الكثير من الأعمال سواء داخل جامعة الفيوم أو خارجها.
وأشاد بحرص كلية الهندسة على تنظيم احتفالية يوم التميز سنويًّا، لتكريم المتميزين من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، بهدف تشجيعهم على الاستمرار والعطاء المتميز.

كما أشار أ.د محمد فاروق، أن التكريم وقود النجاح والاستمرار في التفوق، ولذلك تحرص جامعة الفيوم وكلية الهندسة علي تكريم المتميزين، لما يبذلونه من إخلاص يسهم في الارتقاء بخدمات الكلية.

كما وجه  تحية تقدير لأسر الطلاب المتميزين بكلية الهندسة الذين قدموا كل أوجه العون والدعم لأولادهم لتحقيق النجاح والتفوق.

وتابع أ.د شريف العطار، أن يوم التميز بكلية الهندسة، من الأيام المشهودة لتكريم المتميزين من أبناء الكلية، والذين مثالًا وقدوة في العلم والخلق، مؤكدًا أن كلية الهندسة تحرص على تكريم المنتسبين إليها، والمتميزين منهم.

وأشار أن تكريم أعضاء هيئة التدريس بالكلية، يرجع إلى حرصهم على تخريج طلاب قادرين على المنافسة في سوق العمل، وكذلك الطلاب المتفوقين، لتشجيعهم وتقدير ذويهم، بالإضافة إلى تكريم العاملين، لما يبذلونه من إخلاص وانتماء لخدمة كلية الهندسة.

شملت فعاليات الاحتفالية تكريم أ.د محمد سعيد ابو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، وأ.د محمد فاروق، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وأ.د عرفة صبري، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث وأ.د شريف العطار، القائم بأعمال عيد كلية الهندسة. 

كما تم تكريم الوكلاء ورؤساء الأقسام السابقين لكلية الهندسة والذين تم ترقيتهم لدرجة أستاذ وأستاذ مساعد وأعضاء هيئة التدريس الذين بلغوا سن المعاش وتكريم الخريجين من دفعة ١٩٩٦ / ١٩٩٧ ، وتكريم علماء الكلية الحاصلين علي لقب عالم للعام الثاني علي التوالي ضمن قائمة علماء جامعة ستانفورد الأمريكية لعام ٢٠٢١ 

كما تم تكريم العاملين المتميزين بالكلية والعاملين الذين بلغوا سن المعاش، وأسماء العاملين الذين توفاهم الله خلال العام الحالي، بالإضافة إلى تكريم الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه وأوائل دفعة ٢٠٢٠ /٢٠٢١ .

عاجل