رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أهلي 2005» يواجه الاتحاد اليوم في بطولة الجمهورية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005، اليوم الأحد، ضيفه الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة السابعة من بطولة الجمهورية. 

ويدخل «أهلي 2005»  مباراة اليوم وهو يأمل في استمرار الانتصارات، وإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده  بعدما تمكن من الفوز خارج ملعبه في المباراة السابقة، على حساب فاركو، بهدف دون مقابل، سجله سيف أيمن. 

وبالفوز على فاركو وصل رصيد «أهلي 2005» إلى 11 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين، والخسارة في مباراة واحدة، حيث فاز على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الجولة الأولى، ثم تعادل مع غزل المحلة بدون أهداف، ومع إنبي بهدف لمثله، وفاز على المقاولون بهدف دون مقابل، وخسر أمام الإسماعيلي بهدف دون رد، قبل أن يفوز بنفس النتيجة على فاركو، مسجلًا 6 أهداف مقابل 3 أهداف في مرماه. 

ويضم الجهاز الفني لـ«أهلي 2005» شريف عبد الفضيل مديراً فنياً، وإسحاق أول مدرباً مساعداً وبهاء جمال مدرباً لحراس المرمى وعبد الله سمير مخطط أحمال وعلاء مأمون طبيب الفريق وعماد عبد الهادي إداري الفريق وعبد الحميد حسين أخصائي التدليك.

عاجل