رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر.. نجلاء بدر تثير تعاطف الجمهور بعد اعتذراها لنجلها

نشر
نجلاء بدر
نجلاء بدر

مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر،  بات حديث وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية مع تفاعل المشاهين مع أحداث مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر خاصة أنه يناقش العديد من المشاكل الاجتماعية التي يتعرض لها الأبناء، في الوقت الذي لا تجد فيه الأم خيارا لحلها، والوقوف إلى جوارهم.

نجلاء بدر

وتصدر مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر، الترند بعد أن حقق مشاهدات عالية، ما جعل الكثيرون يبحثون عن حلقاته لمعرفة الجديد في أحداث مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر الذي تألقت فيه النجمة نجلاء بدر.

وتألقت الفنانة نجلاء بدر، في مشاهدها التي تجسدها باحترافية من خلال مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر ، خاصة في  الحلقة السادسة، التي تناقش معاناة الأبناء من جانب الأم بمفردها بعد وفاة الزوج،  وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر العديد من الأحداث الدرامية  والمثيرة.

حكاية ويبقى الأثر

سلطت الحلقة الضوء على مواجهة الأم (نجلاء بدر) لأزمات أولادها وهي تجاهد لحلها حتى لا تؤثر على مستقبلهم، في الوقت الذي تقاوم فيه ظروفا استثنائية قاسية تكشف عنها حلقات مسلسل لإلا أنا ويبقى الأثر تباعا.

تعالج حنان بدر المشكلة التي حكت عنها ابنتها والخاصة بخيانة إحدى صديقاتها في حين تستمر أحداص مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر في إطار اجتماعي مشوق يتابعه المشاهدون باهتمام.

تألق نجلاء بدر في مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر

وحققت نجلاء بدر تفاعلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي عقب آداء المشهد الذي تعتذر فيه لابنها «وليد»، بعد أن  قامت بضربه خلال الحلقات الماضية، نتيجة المشاكل التي يسببها لها مع والد زوجها الراحل، والذي قام بتهديدها بشكل مباشر بعمل محضر بتهمها فيه  بالإهمال في تربية أبنائها والاعتناء بهم، كما لمعت الفنانة نجلاء بدر في المشهد الذي جمع بينها وبين الفنان أحمد عنان، إضافة إلى العديد من المشاهد التي أكدت موهبة نجلاء بدر في التمثيل. 

لقطة من المسلسل

حكاية "ويبقي الأثر"، من مسلسل "إلا أنا"، بطولة النجمة  بجانب نجلاء بدر ويشاركها البطولة  لطفي لبيب وكريم كوجاك والفنان محمد التاجي إضافة إلى  إيناس كامل ومصطفى درويش وإلهام عبدالبديع، وحكاية ويبقى الأثر فكرة الكاتب يسري الفخراني، وسيناريو وحوار أماني التونسي، ومن إخراج أحمد يسري.

عاجل