رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

2000 لاعب يشاركون في بطولة الجمهورية للناشئين للكيك بوكسينج

نشر
مستقبل وطن نيوز

تختتم منافسات بطولة الجمهورية للناشئين للكيك بوكسينج، اليوم الأحد، بمشاركة 2000 لاعب ولاعبة المقامة على صالة رقم 4 باستاد القاهرة المقامة خلال الفترة من 17 إلى 21 نوفمبر الجاري.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج - في بيان اليوم الأحد - إن بطولة الجمهورية للناشئين مهمة للغاية كونه سيتم عبرها عملية اختيار عناصر المنتخب الوطني للناشئين من خلال اختيار أفضل العناصر الموجودة لضمها إلى المنتخب.

وتابع أنه ستتم عملية التصفية لمواليد 2006 و2007 أولاد، ومواليد 2006 و2007 بنات، مع إجراء عملية تصفية أيضا لمواليد 2008 و2009 أولاد وبنات، حيث تقام في النهاية عملية اختبارات لأفضل 72 لاعب ولاعبة مع إجراء عملية تصفية أخيرة لاختيار قوام منتخب الناشئين.

وتشهد بطولة الجمهورية للناشئين للكيك بوكسينج، مشاركة واسعة من مختلف الأندية ومراكز الشباب كونها تعد من البطولات المهمة التي ينظمها الاتحاد ويتم اختيار عناصر المنتخب من خلالها.

ويواصل الاتحاد المصري للكيك بوكسينج في الاعتماد على التكنولوجيا في بطولاته عبر اعتماد التحكيم الإلكتروني في بطولة الجمهورية للناشئين وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة التي يشهدها الاتحاد مع توفير الشفافية في عرض نتائج البطولات للجميع بشكل دوري.

وذكر رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، أنه منذ تولى مسئولية رئاسة الاتحاد، يعمل على توفير كل سبل الراحة للاعبين والمدربين ولكافة العاملين في منظومة الكيك بوكسينج بهدف تطويرها سواء في الأنظمة التحكيمية أو التدريبية وغيرها من الأمور التي تعلي من شأن اللعبة محليا وعربيا ودوليا.

عاجل