رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسكندرية تتعرض لأمطار شديدة.. تقرير عن أحوال الطقس في 12 محافظة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تلقى اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، تقريراً من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة حول متابعة حالة الطقس وسقوط الأمطار وسوء الأحوال الجوية التي تعرضت لها 12 محافظة هي: القاهرة والجيزة والقليوبية والشرقية والإسماعيلية والدقهلية والإسكندرية وكفر الشيخ ومطروح ودمياط والبحيرة وشمال سيناء. 

وأوضح شعراوي - في بيان اليوم الأحد - أن تقرير غرفة العمليات أشار إلى تعرض محافظة الإسكندرية إلى أمطار شديدة مع سحب رعدية، وجار التعامل مع تجمعات مياه الأمطار المتراكمة في جميع أنحاء المحافظة، كما شهدت محافظة الإسماعيلية أمطار شديدة على معظم الأحياء مع استمرار رفع المياه، وشهدت محافظة شمال سيناء أمطار شديدة على مركز الحسنة ومتوسطة على مدينتي العريش والشيخ زويد، فيما سقطت أمطار خفيفة على بعض قرى مركز نخل.

وأشار تقرير غرفة العمليات المركزية بالوزارة إلى تعليق الدراسة في محافظات شمال سيناء والقاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ومطروح والمنوفية والغربية ودمياط والدقهلية.  
كما أشار التقرير إلى توقف الأمطار فى محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والبحيرة ومطروح وكفرالشيخ والشرقية والغربية ودمياط والدقهلية وبورسعيد، ويتم التعامل مع تجمعات مياه الأمطار فى الأحياء والمراكز والنقاط الساخنة ، فيما تشهد باقي المحافظات استقرارا في حالة الطقس. 

عاجل