رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة الأزهر: إطلاق النسخة التجريبية لتطبيق الكتاب الإلكتروني

نشر
جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

أعلنت جامعة الأزهر عن إطلاق النسخة التجريبية من تطبيق الكتاب الإلكتروني للجامعة والذي سيكون مجانيًّا لفترة يتم خلالها التعامل مع الكليات تباعًا ودراسة المشكلات التي ستواجه الطلاب وحلها قبل إطلاق التطبيق على متجر جوجل الأيام المقبلة.
وطالبت الجامعة - في بيان اليوم السبت- بأن يقوم الطلاب بالتسجيل باستخدام الرقم القومي لهم على أن يكون تسجيل البيانات حقيقية خصوصًا البريد الإلكتروني ، وألا تقل كلمة المرور عن 8 خانات، فضلا عن استكمال جميع البيانات المطلوبة الخاصة بالكلية وسنوات الدراسة.
كما أكدت الجامعة ضرورة الدخول من جهاز واحد فقط في نفس الوقت وعمل تسجيل للخروج فقط في حالة رغبة الطالب استخدام جهاز جديد.. موضحة أنه في حالة الخروج من الحساب (الأكونت) سيتم حذف الكتب الإلكترونية التي تم تحميلها من الجهاز الأول.
وأضافت الجامعة أنه عند تسجيل دخول جديد يمكن إعادة تحميل الكتب مرة أخرى أون لاين ، ويمكن للطالب تغيير لغة واجهة البرنامج أو إعادة تنشيط القوائم لتلقي الجديد من خلال نافذة بيانتي ، كما يمكن التعامل مع الكتب التي تم تحميلها بدون إنترنت Offline.
وأشارت إلى أنه يمكن استخدام خاصية "تسجيل الدخول من جهاز جديد" في حالة فقد أو تلف الجهاز لأي سبب وعدم التمكن من تسجيل الخروج وسيتم التواصل مع الطالب من خلال البريد الإلكتروني المسجل أو رقم التليفون.
وفي حال وجود ملاحظات أو مشكلات مع الطالب يستطيع التواصل مع الدعم الفني على البريد الإلكتروني:
[email protected]
ولتحميل التطبيق يرجى الدخول على الرابط:
https://alazharebook.com/

عاجل