رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يهنئ بعثة مصر بالفوز بـ7 ميداليات في بطولة العالم للكاراتيه

نشر
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

حقق المنتخب المصري إنجازًا غير مسبوق في منافسات الرجال والسيدات بالحصول على 7 ميداليات متنوعة حتى الآن، في بطولة العالم للكاراتيه المقامة بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 16 حتى 21 نوفمبر الجاري.

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعبي ولاعبات المنتخب المصري بمناسبة  الفوز بميداليات البطولة في مختلف المنافسات، متمنيًا لمنتخب مصر للآنسات التوفيق في نهائي منافسات الكوميتيه غدًا، وتصدر البعثة المصرية الترتيب العام لجدول ميداليات البطولة تأكيدًا على تفوق مصر في رياضة الكاراتيه.

 تنقسم الميداليات التي حصدتها البعثة المصرية إلى 2 ميدالية ذهبية لكل من اللاعبة أحلام حمدي إبراهيم في وزن 55 كجم، واللاعب يوسف عماد وزن 84 كجم، وميداليتين فضيتين للاعبة منه شعبان إبراهيم ميزان +68 كجم، واللاعب عبد الله ممدوح ميزان 75 كيلو، و3 ميداليات برونزية حققهم على محمد الصاوي ميزان 67 كجم، واللاعبة ياسمين نصر  ميزان 50 كجم، ومنتخب مصر كاتا جماعي آنسات والمكون من أية هشام، ونهى عمرو، وأسماء مجدي.

كما ينافس على الميدالية الذهبية غداً منتخب مصر للآنسات كوميتيه، والذي يضم كلًا من اللاعبات فريال أشرف، ومنة شعبان، وسهيلة أحمد، وياسمين الهوارى.

عاجل