رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ذهبية وفضية لمنتخب مصر في بطولة العالم للكاراتيه بالإمارات

نشر
منتخب مصر للكاراتيه
منتخب مصر للكاراتيه

واصل لاعبو المنتخب الوطني للكاراتيه، اليوم السبت، حصدهم للميداليات المتنوعة في بطولة العالم المقامة حاليا في دبي بالإمارات.

وفاز يوسف عماد بالميدالية الذهبية في وزن 84 كجم، فيما حققت منة شعبان الميدالية الفضية في وزن فوق 68 كجم.

بذلك، تتواصل سلسلة الإنجازات التي يحققها لاعبونا في تلك النسخة من البطولة العالمية بعدما انتزعت أحلام حمدي الميدالية الذهبية منذ أيام، وكذلك فوز علي الصاوي وياسمين جويلي وكاتا جماعي سيدات بالبرونزية في وقت سابق اليوم.

وأكد رئيس الاتحاد محمد الدهراوي أن مجلس الإدارة يسير بخطى ثابتة نحو التألق الدائم والثبات على مواصلة حصد الإنجازات.

وأضاف أنه لدينا صناعة مصرية للاعبين من خلال خبراء مصريين رائعين يمتلكون قدرات عالية وهم منتشرون كمدربين في الوطن العربي وبلدان أوروبية. 

وأوضح أن الامارات نجحت في تنظيم الحدث بشكل رائع، وما قامت به هو فخر للعرب في تنظيم مثالي رغم الأجواء الصحية العالمية والمخاوف التي انتابت البعض قبل انطلاق الحدث العالمي بسبب فيروس كورونا.

وحرص الاتحاد الدولي للكاراتيه، اليوم، على تكريم مجلس إدارة الاتحاد المصري برئاسة محمد الدهراوي بسبب الإنجازات المتتالية التي حققها لاعبو منتخبنا الوطني في بطولة العالم المقامة حاليا في الإمارات.

وكرم الاتحاد الدولي للكاراتيه برئاسة أنطونيو سبينوس واللواء ناصر الرزوقي نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد الإماراتي، البعثة المصرية برئاسة محمد الدهراوي على المجهود المبذول ونجاح بعثة منتخب مصر للكاراتيه في بطولة العالم والظهور بشكل لائق لكل الدول العربية التي عبرت عنه مصر بشبابها ورجالها ورئيسها.

وأعرب الدهراوي عن سعادته بهذا التكريم، مؤكدا أن هذا الأمر لم يكن وليد الصدفة وإنما بفضل تكاتف الجميع داخل أسرة الكاراتيه، حيث حرص الجميع على مساندة اللاعبين لرفع العلم المصري عاليا في مختلف المحافل الدولية.

وأكد أنه يعد الجماهير المصرية وأسرة الكاراتيه بالمزيد من الإنجازات في مختلف البطولات التي سيتم خوضها خلال الفترة المقبلة.

عاجل