رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسماء أبو اليزيد تكشف مواصفات فتى أحلامها

نشر
الفنانة أسماء ابو
الفنانة أسماء ابو اليزيد

تصدرت  الفنانة أسماء أبو اليزيد ، التريند، لمحرك البحث " جوجل "، بعد حديثها عن مواصفات فتى أحلامها خلال لقائها فى برنامج " Gossips"، عبر موقع التواصل الاجتماعي، الإنستجرام.

وكشفت الفنانة أسماء أبو اليزيد، عن مواصفات فتى أحلامها، حيث قالت " أسمر وعينه ذكية ".

وقالت الفنانة أسماء أبو اليزيد، إنه تحلم بمواصفات فتى أحلامها ليكون " طيب، حنين وراقى وواثق فى نفسه ودماغه كبيرة" .

وأشارت الفنانة أسماء أبو اليزيد، إنها من الممكن أن تعجب بشخص، لكنها تراه غير مناسب ليكون أب أو زوج، أو حبيب، وقد يكون الشخص زوج لكنه مش أب كويس.

الفنانة أسماء أبو اليزيد

وأضافت أسماء أبو اليزيد، إنها تفضل أن يكون شكل فتى أحلامها المناسب " أسمر وعينه حلوة تكون ذكية، يعنى الذكاء باين فى عينه ".

وشاركت الفنانة أسماء أبو اليزيد، مؤخراً بـ  مسلسل الأختيار2 ، ونجحت فى جذب انتباه الجمهور، من خلال تجسيد شخصية " عالية " زوجة  الفنان أحمد مكى بدوره " يوسف " ضابط الأمن الوطني.

أحمد مكى والفنانة أسماء أبو اليزيد

وشاركت الفنانة أسماء أبو اليزيد، بـ  فيلم الممر ، بطولة الفنان أحمد عز، أحمد صلاح حسنى ، محمد فراج، وشاركت بدور " فرحة " الفتاة السيناوية التي ساعدت عناصر القوات المسلحة  فى مهمة عملها بسيناء.

فيلم الممر

وأدت الفنانة أسماء أبو اليزيد، دوراً بمسلسل " ليالى أوجينى "، وقدمت العديد من الأغاني، لموهبتها فى الغناء، حيث قدمت مجموعة من المونولوجات فى عدد من الحفلات. 

الفنان أسماء أبو اليزيد من مسلسل ليالي أوجينى

وتحرص الفنانة أسماء أبو اليزيد، على مشاركة حياتها الخاصة مع جمهورها بمختلف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي  الإنستجرام، قائلة حوالى ما تبينيش إنك معجبة بيه .. عيب عليكى ".

وتواصل الفنانة أسماء أبو اليزيد، تصوير مشاهدها الخاصة بـ  مسلسل الأنسة فرح ، فى تطوره بأجزائه الخمسة على مدار 3 سنوات، حيث تشارك فى مسلسل يضم عدد كبير من الفنانين، من بينهم " رانيا يوسف، أحمد مجدى، محمد كيلاني، وعدد آخر من النجوم، إخراج وائل فرج.

وأشارت أسماء أبو اليزيد، أن مسلسل الآنسة فرح، حقق نجاحاً كبيراً، ونال استحسان الجمهور، خاصة وان أبطال العمل تربطهم كيميا خاصة.

مسلسل الآنسة فرح

وأشارت الفنانة أسماء أبو اليزيد، إلى أنها كانت مرعوبة من مسلسل الآنسة فرح، حيث قالت أنها تحب رانيا يوسف أوى، ولو كانت فى نفس الموقف، فلن تحتفظ بالطفل.

وأضافت الفنانة أسماء أبو اليزيد، بسعادتها، لردود الأفعال لدى جمهورها والمتابعين لها، حول الجزء الرابع من مسلسل الآنسة فرح، مشيرة لحرص الجمهور على متابعة العمل، خاصة مع تزايد عرض المسلسل من خلال الأجزاء المختلفة للعمل الدرامي.

ويعرض مسلسل الأنسة فرح، الجزء الرابع على منصة شاهد الرقمية وقناة "MBC 4"، الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية، بعد انتهاء المخرج من عمل مونتاج حلقات المسلسل بالكامل.

مسلسل الآنسة فرح

وتواصل أسماء أبو اليزيد، تصوير مسلسل الجسر، بمشاركة البطولة للفنانة نيللي كريم، والفنان عمرو سعد، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية أوائل العام القادم، وهو ما يتحدث بدورها عما بعد نهاية العالم.

عاجل