رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سقوط أمطار غزيرة على القاهرة.. فيديو

نشر
أمطار
أمطار

شهدت محافظة القاهرة سقوط أمطار غزيرة، اليوم السبت، تزامنًا مع موجة الطقس السيئ التي تضرب بعض محافظات الجمهورية خلال الفترة الجارية، حسب تصريحات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد، يومي السبت والأحد، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة ونشاط للرياح، وانخفاض درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد، ليسود طقس لطيف نهارًا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة ليلًا على الأنحاء كافة.

وأشارت الأرصاد إلى أن، اليوم السبت، يشهد سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانًا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري (السلوم، مطروح، الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، العريش).

وأضافت، أن مناطق متفرقة من منطقة خليج السويس وسيناء "رأس غارب، الزعفرانة، نخل، كاترين" تشهد سقوط أمطارًا خفيفة إلى متوسطة، تكون رعدية أحيانًا على فترات متقطعة، بينما تكون أمطار خفيفة على مناطق متقطعة من جنوب الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

عاجل