رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عدم استقرار الطقس بالدقهلية وتساقط الأمطار بغزارة.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت محافظة الدقهلية، سقوط أمطار غزيرة علي أرجاء محافظة الدقهلية اليوم السبت، تزامنا مع عدم استقرار للأحوال الجوية وتقلبات الطقس ما بين ظهور للشمس ورياح متفرقة.
 


ووجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى ،التنبيه علي المواطنين بتوخي الحذر أثناء السير علي الطرق والبعد عن أعمدة الانارة والأشجار، والمنازل والبلكونات القديمة ببعض المناطق، مؤكد اعلي جاهزية كافة المعدات بالوحدات المحلية وبالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطاعتها المختلفة بنطاق الوحدات المحلية، وشركة الكهرباء لمواجهة اية تداعيات فورا.
 

والجدير بالذكر أن محافظ الدقهلية قام بتعليق الدراسة اليوم ٢٠ نوفمبر الجاري للتلاميذ والطلاب بالمدارس، نظرا لاستمرار سوء الأحوال الجوية، و حرصا على سلامة أبنائنا التلاميذ الطلاب بنطاق المحافظة.
 


وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية علي ضرورة التنسيق الكامل مع غرفة العمليات والأزمات والكوارث بالمحافظة فى هذا الشأن، وذلك تنفيذا لتعليمات رئيس الوزراء، حفاظا على الأرواح والممتلكات.
 


جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء رئيس الوزراء بشان الاستعداد لموسم الأمطار والسيول ومراجعة الإجراءات والاحترازية فى هذا الشأن.

 

عاجل