رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار تلقي العاملين غير المطعمين بلقاح كورونا في الشرقية

نشر
تلقي المواطنين لقاح
تلقي المواطنين لقاح كورونا

تابع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء سير انتظام استكمال تلقي كل العاملين غير المطعمين باللقاح المضاد لفيروس كورونا، حرصًا على سلامتهم و تقديم الخدمات للمواطنين في جو بيئي صحي وآمن وخالي من الفيروسات.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، تابع رؤساء المراكز والمدن (الحسينية - منشأة ابو عمر -فاقوس) مع العاملين  حصولهم علي اللقاح المضاد لفيروس كورونا قبل دخول المنشآت الحكوميه المختلفة حرصاً على سلامتهم.

جدير بالذكر أن رئيس مجلس الوزراء قد أصدر قرار رقم 2750 لسنة 2021،  والذي جاء فيها حظر دخول العاملين بوحدات الجهاز الإداري للدولة إلا بعد التأكد من الحصول على أي من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا أو تقديم شهادة في بداية العمل من كل أسبوع بسلبية تحليل PCR، لم يمض على إجرائه أكثر من ثلاثة أيام وذلك بدءا من 15 نوفمبر.

كما نص القرار على حظر دخول المواطنين إلى مقار الجهات الإدارية  إلا بعد التأكد من الحصول على أي من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا من خلال الشهادة المعدة لهذا الغرض والتي تصدر من الجهة الإدارية المختصة أو تقديم شهادة بسلبية نتيجة تحليل pcr لم يمض على إجرائه أكثر من 3 أيام وذلك بدءا من 1 ديسمبر 2021.

عاجل