رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات تموينية ورقابية مكثفة على الأسواق والمحال التجارية في الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كلف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، فايزة عبد الرحمن، وكيلة وزارة التموين بالشرقية، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود، للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

وشنت إدارة تموين مركز الزقازيق حمله تفتيشية برئاسة أسآمة فتحي بالاشتراك مع كلا من مديرتي الزراعة والطب البيطري وقامت الحملة بالمرور على محال بيع المبيدات الحشرية بنطاق بيشه قايد، تنفيذًا لتوجيهات المحافظ، وأسفر المرور عن تحرير المحاضر التالية:-

1- المحضر رقم 45576جنح مركز الزقازيق ضد ن م ا صاحبه محل لبيع المبيدات الحشرية وتم التحفظ على  جركن كحول 70% وزن 20 لتر لزوم التصنيع والاستخدام كمزيب طيار.

وتم التحفظ على برميل مادة كيميائية تستخدم في تصنيع المبيدات الحشرية مستورد زنه البرميل 25ك، والتحفظ على 64 عبوه بلاستيك لتعبئه المبيدات.

2- المحضر رقم 45578 جنح مركز الزقازيق ضد على “م. م” صاحب محل لبيع المبيدات الحشرية وذلك لحيازته وعرضه للبيع أقراص تبخير وتم التحفظ على علبة أقراص تبخير زنه 960جرام وكذلك علبه بها اثنين أنبوب.

3- المحضر رقم 45577 جنح مركز الزقازيق ضد مجهول وذلك لتجميع كميه من الدقيق مقدارها 10 شكائر دقيق.

عاجل