رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مشاركة 400 فرقة متنقلة بأسيوط و250 فرقة ثابتة ضمن حملة طرق الأبواب لتطعيم ضد كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، عن استمرار فعاليات أكبر حملة لطرق الأبواب لتطعيم المواطنين بجميع قرى ونجوع المحافظة وجميع العاملين بالقطاعات الحكومية والخاصة ضد فيروس كورونا بالإضافة إلى توعية.

 

وحث المواطنين بأهمية التطعيم للوقاية من الفيروس وذلك بمشاركة 400 فرقة متنقلة يوميا لطرق الأبواب والمنازل والوصول إلى المواطنين وكبار السن وذوى الهمم تسهيلا عليهم للحصول على اللقاح.


يأتي هذا فضلا عن توفير اللقاح بعدد 250 وحدة ومركز صحى بقرى ومراكز المحافظة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية واهتمامه الكبير بالقطاع الصحى.


جاء ذلك خلال لقائه الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط وذلك بمكتبه بديوان عام المحافظة.


وأكد المحافظ إلى متابعته المستمرة والميدانية لمواقع التطعيم وتفقد سير العمل بالمراكز الصحية والوحدات الصحية بقرى ومراكز المحافظة، مشددا على ضرورة التوسع فى حملات التطعيم وتوعية المواطنين بأهمية الحصول على التطعيم حماية لهم ولأسرهم من فيروس كورونا واستهداف الجامعات والمؤسسات التعليمية وكافة القطاعات الخدمية والحكومية.

ولفت إلى إطلاق العديد من الحملات التوعوية منها حملة  " اطعم واطمن " لحث المواطنين على التطعيم للوقاية من فيروس كورونا المستجد بكافة قرى ومراكز المحافظة، مؤكدا أن حملة طرق الأبواب تعتبر الحملة الأكبر التى يتم اطلاقها لتطعيم المواطنين بكافة قرى ونجوع المحافظة والوصول الى المواطنين بالمنازل وفقا لخطة مدروسة.

 

 

IMG-20211029-WA0027
IMG-20211029-WA0027
عاجل