رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كسر الخزينة.. ضبط عامل سرق مبلغ مالي من «مقلة» في المقطم

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على عامل؛ لقيامه بسرقة مبلغ مالي من خزينة حديدية من داخل مقلة بالمقطم، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق. 
 

وكشفت التحقيقات تلقى قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة بلاغا من صاحب مقلة ومحمصات، كائنة بدائرة القسم، باكتشافه كسر الخزينة الخاصة بالمحل ملكه، وسرقة مبلغ مالي من داخلها، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة وفحص العاملين الحاليين والسابقين بالمحل أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها عامل بالمقلة محل البلاغ، مقيم بدائرة القسم، له معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه استغل طبيعة عمله بالمقلة محل البلاغ وحيازته لنسخة من المفتاح الخاص بها وعقب انصراف العاملين بها تمكن من الدخول وقام بكسر الخزينة الحديدية الخاصة بالمحل باستخدام أجنة وعتلة حديدية كانت بحوزته، والاستيلاء على المبلغ المالي من داخلها.

تم بإرشاده ضبط المبلغ المالي المستولى عليه بمسكنه، الأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، باستدعاء المجنى عليه اتهمه بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل