رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

نشر
مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

 تقام اليوم السبت 20 - 11 - 2021 العديد من المباريات المهمة في مختلف ملاعب العالم في مقدمتها مواجهة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي، وبرشلونة ضد إسبانيول في الدوري الإسباني.

جدول مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 تشهد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي 8 مباريات في الأسبوع الثاني عشر من البطولة الدوري الإنجليزي، حيث ستشهد تلك الجولة مباراة هامة بين أرسنال وليفربول والتي ستقام في السابعة والنصف مساء اليوم السبت علي ملعب "أنفليد".


جدول مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 وستشهد تلك الجولة مباريات ليستر سيتي ضد  تشيلسي والتي ستقام في  الساعة الثانية والنصف ظهرا على قناة beIN Sports 1 HD Premium،وشتهد أيضا تلك الجولة مباراة أستون فيلا ضد  برايتون والتي ستقام في  الساعة الخامسة مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

بينما ستكون مباراة نيوكاسل يونايتد ضد  برينتفورد – الساعة الخامسة مساء وسيتم نقلها عبر قناة  beIN Sports 3 HD Premium،وفي نفس التوقيت يخوض فريق نوريتش سيتي مباراة أمام نظيره  ساوثهامتون في  الساعة الخامسة مساء  beIN Sports 2 HD Premium.

وتقام مباراة واتفورد ضد  مانشستر يونايتد في  الساعة الخامسة مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وفي نفس السياق سيلعب وولفرهامبتون ضد  وست هام يونايتد في  الساعة الخامسة مساء، بينما يلعب بيرنلي ضد  كريستال بالا في  الساعة الخامسة مساء وتتختم مباريات اليوم بمواجهة مصيرية بين ليفربول و أرسنال والتي ستقام في الساعة السابعة والنصف مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium       

جدول مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة 

 

تقام اليوم السبت 4 مباريات في الدوري الإسباني لكرة القدم حيث يلتقي  سيلتا فيجو ضد  فياريال – الساعة الثالثة عصرا على قناة beIN Sports Connect ، وفي الخامسة والربع مساء على قناة beIN Sports Connect يستشيف فريق إشبيلية  نظيره  ديبورتيفو ألافيس، بينما يلتقي أتلتيكو مدريد ضد نظيره  أوساسونا في الساعة السابعة والنصف مساء على قناة beIN Sports Connect.

وتتختم مباريات اليوم في الدوري الإسباني بين  برشلونة ضد  إسبانيول في الساعة العاشرة مساء على قناة beIN Sports Connect        

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

 تشهد اليوم 3 مباريات في الدوري الإيطالي لكرة القدم ضمن منافسات الجولة 13،حيث يلتقي أتلانتا  نظيره  سبيزيا في  الساعة الرابعة عصرا مساء اليوم السبت، بينما يخوض لاتسيو نظيره يوفنتوس في  الساعة السابعة مساء، وفي نفس الجولة يلتقي   فيورنتينا نظيره  ميلان في  الساعة العاشرة إلا ربع مساء.   

مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم  

 

يشهد الدوري الألماني 6 مباريات في البوندسليجا حيث يلتقي أرمينيا بيليفيلد  نظيره  فولفسبورج في  الساعة الرابعة والنصف عصرا، ويستضيف فريق هوفنهايم نظيره  لايبزيج في  الساعة الرابعة والنصف عصرا،بينما يخوض  بوروسيا مونشنجلادباخ  مواجهة في غاية الصعوبة مع  جرويتر فورت  في الساعة الرابعة والنصف عصرا.

 ويلتقي  باير ليفركوزن نظيره  بوخوم  في  الساعة الرابعة والنصف عصرا ،فيما يلتقي  بوروسيا دورتموند نظيره  شتوتجارت في الساعة الرابعة والنصف عصرا.

وتتختم مباريات اليوم بين يونيون برلين ونظيره هيرتا برلين – الساعة السابعة والنصف مساء.              

مواعيد مباريات الدوري السعودى والقنوات الناقلة اليوم

 

 يشهد اليوم 4 مواجهات من العيار الشقيل حيث يلتقي فريق  الطائي نظيره  الفتح في الساعة الثانية والربع ظهرا عبر  قناة الرياضية السعودية، بينما يخوض فريق ضمك نظيره  الفيحاء في  الساعة الثانية والنصف ظهرا على قناة الرياضية السعودية 2.

ويستضيف فريق الفيصلي نظيره  الشباب في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء على قناة الرياضية السعودية، وتختتم مباريات اليوم من الدوري السعودي بمباراة  النصر و الرائد في الساعة السابعة إلا ربع مساء على قناة الرياضية السعودية.